برسائل نارية.. فيريرا يزلزل تويتر بعد إقالته

برسائل نارية.. فيريرا يزلزل تويتر بعد إقالتهفيريرا

رياضة25-1-2023 | 10:40

دشن جماهير ومشجعي نادي الزمالك هاشتاج فيريرا على موقع التدوينات القصيرة تويتر، لدعم المدير الفني بعد قرار مجلس الإدارة برحيله والجهاز الأجنبي المعاون له عقب الخسارة من فريق غزل المحلة في الدوري.

وحرص محبي نادي الزمالك على مساندة المدير الفني قبل الرحيل بعبارات الثناء، حيث غرد أحد المتابعين:" آسفين يا بروفيسور ناقصهم شماعه".

وأضاف آخر:" شكرا لفيريرا.. شكرا لواحد من أعظم المدربين اللي مروا علينا في تاريخنا وتاريخ أفريقيا كلها، شكرا للمدرب العظيم اللي مش هيتعوض تاني".

وقال أخر: "بعض اللحظات لَديها حَصانة تامّة من النسيان هذه كانت أعظمها شكرا فيريرا أنت بتحبنا وإحنا بنحبك قد تُلام على بعض الأخطاء، شكرا يا بروف".

كما أضاف متابع:"هنشتاقك جدا وللاسف ده الوداع الاخير مفيش وداع تاني، هنفضل نحبك وهتفضل أعظم مدرب جه شوفتو في تاريخ الزمالك، وهتفضل دائما في بالنا، أنت صاحب الفضل الأول لعودة الزمالك لمنصات التتويج بعد العشره العجاف".

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن البرتغالي جيسفالدو فيريرا، مدرب كبير، ومن أفضل المديرين الفنيين في تاريخ الزمالك.

وأكد رئيس نادي الزمالك في تصريحات لبرنامج زملكاوي على شاشة قناة الزمالك، أن فيريرا حقق نجاحات كبيرة مع الزمالك في الموسمين الماضيين وأعاد الزمالك لمنصات التتويج، إلا أنه في الموسم الحالي غير موفق، وفاقد تركيزه تماما مع الفريق، لذلك اتخذ مجلس إدارة الزمالك قرارا بتوجيه الشكر له.

وأضاف مرتضى منصور، أن فيريرا تقبل قرار مجلس الزمالك، بأنه غير موفق مع الفريق خلال المرحلة الحالية، مشيرا إلى أن المدير الفني البرتغالي سيحصل على كافة مستحقاته المالية لدى الزمالك، لأن الزمالك يحترم تعاقداته، كما أنه سيقام له حفل تكريم قبل أن يغادر إلى البرتغال

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2