وكيل تعليم الغربية يتابع سير امتحانات الشهادة الإعدادية من غرفة العمليات

وكيل تعليم الغربية يتابع سير امتحانات الشهادة الإعدادية من غرفة العملياتصورة ارشيفية

محافظات25-1-2023 | 11:16

تابع وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية ناصر حسن اليوم الأربعاء، سير امتحانات الشهادة الإعدادية، والصف الأول الثانوى العام، للفصل الدراسي الأول 2022 / 2023، وذلك من داخل غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية.

واطمأن وكيل الوزارة - وفقا لبيان - على انتظام سير الامتحان بصورة جيدة، وعدم وجود أي شكاوى من الورقة الامتحانية، حيث يؤدي 90 ألفا و 496 طالبا وطالبة في 407 لجان، امتحان الشهادة الإعدادية العامة في مادة العلوم.
وفي المجال الزراعي، يؤدي نحو 46162 طالبا وطالبة من الصف الأول الثانوي العام، امتحان مادتي الفلسفة والمنطق، والتربية الوطنية، كما يؤدي 39 ألفا و 746 طالبا وطالبة من الصف الثاني الثانوي العام بالفترة المسائية، امتحانا في مادتي المواطنة وحقوق الانسان، والكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات والاتصال.
كما يؤدي 17 ألفا و 930 طالبا وطالبة من الصف الثاني والرابع التجاري والفندقي، و16916 طالبا وطالبة من الصفين الثاني والثالث الصناعي، امتحان مواد مختلفة طبقا للتخصصات والنوعيات والجدول المعلن.
وأكد وكيل الوزارة أن غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية تواصل عملها المستمر بالتنسيق مع غرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية العشر، للوقوف على جميع المشكلات والأحداث لحظة بلحظة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2