تنس الطاولة.. المنيا يحصد المركز الحادي عشر في نهاية الدوري الممتاز ( أ )

تنس الطاولة.. المنيا يحصد المركز الحادي عشر في نهاية الدوري الممتاز ( أ )تنس الطاولة.. المنيا يحصد المركز الحادي عشر في نهاية الدوري الممتاز ( أ )

* عاجل5-4-2018 | 20:03

المنيا- جمال عبدالمجيد
حصد فريق تنس الطاولة بنادي المنيا المركز الحادي عشر بعد تقديمه أداء قويا بالدورة المجمعة لأندية الدوري الممتاز ( أ ) لتحديد المراكز من التاسع إلى السابع عشر، والتي أقيمت بمجمع الصالات باستاد القاهرة.
وقال علاء عبد المنعم المدير الفني للمنيا إن الفريق نجح في ختام الدورة بتحقيق الفوز مساء أمس على فريق الرواد بنتيجة ( 3-4 ) ، وتحقيق فوز آخر صباح اليوم الخميس على فريق مدينة نصر بنتيجة ( 1-4 ) ، ليتساوى الفريق برصيد 15 نقطة مع فريق السكة الحديد، الذي حصد المركز العاشر، بينما تصدر فريق نادى الصيد تلك الدورة برصيد  18 نقطة، والتاسع على فرق الدوري.
وأوضح عبد المنعم  عبر المركز الإعلامي لنادي المنيا، أن ما حققه لاعبو الفريق يعد إنجازا هذا الموسم، حيث تذيل الفريق آخر الجدول في دورة الموسم الماضي وحصد المركز الثامن عشر، مشيرا إلى أن مجلس الإدارة لعب دورا كبيرا في تدعيم الفريق هذا الموسم ومنافسته القوية طوال المباريات.
وقدم المدير الفني للمنيا الشكر لكافة اللاعبين وإداري الفريق محمد رؤوف، ومجلس الادارة والمشرف على اللعبة نور مدكور،  على مساندة الفريق طوال جولات الدوري والتيكانت صعبة للغاية.
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2