أوساسونا يتأهل لنصف نهائي كأس إسبانيا بفوزه على إشبيلية (2-1)

أوساسونا يتأهل لنصف نهائي كأس إسبانيا بفوزه على إشبيلية (2-1)أوساسونا يتأهل لنصف نهائي كأس إسبانيا بفوزه على إشبيلية (2-1)

رياضة26-1-2023 | 02:48

تأهل فريق أوساسونا إلى الدور نصف النهائي لبطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، بعد فوزه الصعب على ضيفه إشبيلية بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعت بينهما الليلة على ملعب "أل سادار"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي للمسابقة.

انتهى الوقت الأصلي للقاء بالتعادل الإيجابي بين الفريقين (1/1)، حيث تقدم أوساسونا بهدف في الدقيقة 71 عبر لاعبه إزكويل أفيلا، ثم أدرك إشبيلية التعادل بهدف لاعبه المغربي يوسف النصيري في الدقيقة 94؛ لتتجه المباراة للأشواط الإضافية.

وفي الشوط الإضافي الأول، نجح المغربي الآخر عبد الصمد الزلزولي من تسجيل الهدف الثاني لأوساسونا في الدقيقة 99؛ لتنتهي المباراة بهذه النتيجة، ويتأهل أوساسونا للمربع الذهبي لكأس إسبانيا.

وبهذا الانتصار، بلغ أوساسونا الدور نصف النهائي لكأس إسبانيا، ليلحق ب فريق برشلونة الذي تأهل بعد فوزه على ريال سوسيداد بهدف دون رد.

ومن المقرر أن تستكمل مباريات الدور ربع النهائي لكأس إسبانيا مساء الخميس، بإقامة مباراتي فالنسيا مع أتلتيك بلباو، و ريال مدريد أمام أتلتيكو مدريد.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2