رئيس ائتلاف عراقي يؤكد سعى بلاده لتعزيز وتطوير التعاون مع الأردن

رئيس ائتلاف عراقي يؤكد سعى بلاده لتعزيز وتطوير التعاون مع الأردننوري المالكي

عرب وعالم26-1-2023 | 15:32

أكد رئيس ائتلاف "دولة القانون" العراقي نوري المالكي، اليوم الخميس، أن بلاده تسعى إلى تعزيز وتطوير التعاون مع الأردن على أساس المصالح المشتركة.

جاء ذلك خلال استقباله اليوم رؤساء عدد من المؤسسات الصحفية الأردنية بحضور رئيس اتحاد الصحفيين العرب ونقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي، وفق بيام لمكتبه الإعلامي أوردته وكالة الأنباء العراقية (واع).

ورحب المالكي بالوفد الضيف، مشيرا إلى أن " العراق يسعى - دوما - إلى تعزيز وتطوير التعاون مع المملكة الأردنية الهاشمية، وأن تكون هناك علاقات ثابتة وراسخة على أساس المصالح المشتركة وسيادة العراق واستقلال قراره".

ودعا رئيس ائتلاف "دولة القانون" العراقي الإعلام العربي إلى أخذ الدور المنوط به أمام التحديات والرهانات الحالية والتجاوب مع احتياجات الشعوب العربية، مثمنا موقف الإعلام العربي والخليجي الذي عبر عن اهتمامه ببطولة كأس الخليج بنسختها الـ 25 والتي أقيمت في البصرة، والاحتفاء غير المسبوق بالمنتخبات المشاركة في البطولة وحديثه عن كرم العراق وشعبه.

بدوره، أشاد الوفد الأردني بمواقف المالكي الداعمة لتعزيز علاقات العراق مع محيطه العربي وخصوصا الأردن، كما نقل الوفد الضيف تحيات العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني لرئيس ائتلاف دولة القانون العراقي.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2