أبو الروس في حديث الصباح والمساء: جالي جلطة بسبب بعدي عن الفن

أبو الروس في حديث الصباح والمساء: جالي جلطة بسبب بعدي عن الفنمجدي عبيد

ثقافة وفنون26-1-2023 | 16:23

أكد الفنان مجدي عبيد، الذي عُرف بشخصية «أبو الروس» في مسلسل حديث الصباح والمساء، أنه تعرض مؤخرًا إلي جلطة في القلب قام على أثرها بتركيب 5 دعامات في القلب.

وعن أسباب تعرضه لـ الجلطة قال خلال «تصريحات صحفية»: جالي جلطة بسبب بعدي عن العمل الفني لسنوات عديدة، مضيفًا: "جتلي جلطتين وراء بعض، بسبب إني كنت بفكر كتير في حالتي، وإني مش بشتغل كتير، وأنا حاسس إن جوايا طاقة وعندي حلم عايز أوصل له".

وتابع: "أنا حاليًا الحمد لله أنا بصحة جيدة، وبعاني من صعوبة أثناء الكلام، لـ تأثير الجلطة عليا، كان الأساس عندي إني أقدم حاجة كويسة للجمهور، وأكون قادر أعملها زي مشاركتي في مسلسل حديث الصباح والمساء، لكن للأسف متعرضش عليا أعمال، وكان اللي بيتعرض مش بقوة شخصية أبو الروس، ولكن قبلتها علشان آكل عيش".

جدير بالذكر عُرف الفنان مجدي عبيد من خلال مسلسل حديث الصباح والمساء، الذي عُرض عام 2001، بشخصية «أبو الروس» التي حققت نجاحًا كبيرًا، والمسلسل مأخوذ من راوية الأديب الراحل نجيب محفوظ، ومن بطولة: عبلة كامل، وليلي علوي، وأحمد ماهر، وأحمد خليل، وسلوي خطاب، وإبراهيم يسري، وأحمد صيام، وخالد النبوي، وطارق لطفي، وأحمد زاهر، وعلا غانم، وريهام عبد الغفور، وباقة كبيرة من النجوم.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2