مؤسسة البنك التجاري الدولي تشارك في احتفالية البورصة المصرية بيوم أطفال مصر

مؤسسة البنك التجاري الدولي تشارك في احتفالية البورصة المصرية بيوم أطفال مصرمؤسسة البنك التجاري الدولي تشارك في احتفالية البورصة المصرية بيوم أطفال مصر

اقتصاد5-4-2018 | 21:15

كتب: فتحى السايح
في إطار الدور الريادي لمؤسسة البنك التجاري الدولي في دعم المجتمع المصري وبالأخص الأطفال، شاركت المؤسسة في الاحتفالية الخاصة بيوم أطفال مصر والتي نظمتها البورصة المصرية للعام الثالث على التوالي.
وقد قامت مؤسسة البنك التجاري الدولي بالتعاون مع مؤسسة جذور من أجل التنمية بإجراء الكشف الطبي لفحص عيون الأطفال المشاركين بهذا الحدث من دور الأيتام. هذا بالإضافةإلى قيام المؤسسة بتوفير الأدوية والنظارات الطبية وفقًاللحالات الطبية.
وتأتي مشاركة المؤسسة في هذه الاحتفالية مكملة لسلسلةالجهود والأنشطة التي تسعى المؤسسة من خلالها إلى تعزيزدورها الريادي في المسؤولية المجتمعية وتكريس جهودها منأجل تنمية المجتمع وبالأخص دعم الأطفال.
جدير بالذكر أن مؤسسة البنك التجاري الدولي هي مؤسسة غيرهادفة للربح تأسست عام 2010. ومن خلال تخصيص %1.5 منأرباح البنك التجاري الدولي سنويًا إضافة إلى تبرعات عملاءوعاملي ومساهمي البنك، تقدم المؤسسة مجهوداتها لأكثرالقطاعات احتياجًا للدعم والمساعدة وهما قطاعي الصحةوالتغذية للأطفال من خلال مبادرات متعددة الأوجه.
أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2