"تلك الرسائل".. مجموعة قصصية للكاتب مؤمن ممدوح بمعرض الكتاب الدولي

"تلك الرسائل".. مجموعة قصصية للكاتب مؤمن ممدوح بمعرض الكتاب الدوليمعرض القاهرة الدولي للكتاب

ثقافة وفنون27-1-2023 | 22:03

يعرض للكاتب مؤمن ممدوح، كتاب "تلك الرسائل"، في معرض القاهرة الدولي للكتاب بدورته الـ 54، المقام في الفترة من 25 يناير الجاري حتى 6 فبراير المقبل، بمركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس.

والكتاب عبارة عن مجموعة قصصية تحتوي على 15 قصة متنوعة، تتناول حياة الإنسان المعاصر بالمقارنة بنفس الإنسان من عقود، تحديدا عصر الثمانينيات والتسعينيات، مرورا بأوائل الألفينيات حتى الآن.

وعن الكتاب يقول مؤمن ممدوح، إنه مجموعة قصص ترصد التغيرات التي حدثت على حياة الإنسان المعاصر وسلوكياته وعلاقاته الأسرية والاجتماعية، وهناك أيضًا قصص تتناول الأحداث التي نراها كل يوم في الأسرة والعمل والشارع، وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، التي لها الحظ الأكبر نظرا لتأثيرها الكبير على شكل الحياة الآن.

وقد صاغ الكاتب تلك الأحداث بطريقة تثير في نفوسنا وعقولنا الاشتياق لزمن أصبح ذكريات من الماضي القريب نتذكرها، وتحفز بنا الحنين للماضي (نوستالجيا).

يشار إلى أن الكاتب مؤمن ممدوح، قام بتأليف وإخراج أعمال مسرحية وأوبريتات قومية مع الفرق المستقلة المسرحية، في 2008 بدأ بدراسة السينما بالجامعة الفرنسية، لديه مجموعه من الأعمال الأدبية تحت الطبع.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2