حل لغز مقتل مسن وزوجته بالإسكندرية

حل لغز مقتل مسن وزوجته بالإسكندريةحل لغز مقتل مسن وزوجته بالإسكندرية

حوادث وقضايا28-1-2023 | 20:28

جريمة بشعة شهدتها منطقة محرم بك، حيث أقدم شاب على مقتل عمته وزوجها المسنين داخل منزلهما، وسرقة متعلقاتهم بعد مروره بضائقة مالية.

وكشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة محرم بك بمديرية أمن الإسكندرية، بالعثور على جثمان أحد الأشخاص وزوجته، بعقار كائن بدائرة القسم، وتبين سرقة متعلقاتهما وهي عبارة عن هاتف محمول، ومشغولات ذهبية.

تم تشكيل فريق بحث من قطاع الأمن العام ومديرية أمن الإسكندرية، وكشفت جهوده من خلال استخدام التقنيات الفنية الحديثة أن وراء ارتكاب الواقعة نجل شقيق المجنى عليها، له معلومات جنائية، مقيم بدائرة قسم شرطة مينا البصل.

وبدأت الواقعة عندما تبلغ العثور على جثه اثنين مسنين داخل مسكنهم بمنطقة محرم بك ب الإسكندرية بشارع مراكش وهم عبد المحسن ع81 سنه وزوجته "ح.ح" 71 سنه داخل شقتهم وحول رقبتهم سلك كهرباء ومتوفين وهناك اختفاء لبعض مقتنيات الشقة وهى مشغولات ذهبية تمتلكها المجنى عليها وهواتف محمولة ، تم تشكيل فريق للبحث الجنائى وفحص كاميرات المراقبة والمترددين عليهم وتبين بالتحريات ان مرتكب الواقعه هو ابن شقيق المجنى عليها وتم تحديد مكانه وضبطه فى وقت قصير بعد اكتشاف الجريمة.

هذا وقد تم عرض المتهم على النيابة العامة الذى اعترف امامها بانه يمر بضائقة مالية وشاهد فى يد عمته مشغولات ذهبية فقرر سرقتها وعند تواجده فى شقتها حاول التسلل لسرقتها ولكنها شاهدته فقرر التخلص منها خوفا من افتضاح امره وخنقها بواسطة سلك كهرباء كما قرر التخلص من زوجها ايضا منعا للافصاح عن هويته وحصل على المشغولات الذهبية وفر هاربا.

وأكد المتهم امام النيابة انه لم يتمكن من بيع المشغولات الذهبية بعد ارتكاب الجريمة خوفا من كشفه ونشر مواصفات المشغولات الذهبية فى المحلات كما انه اغلق هاتفه خوفا من تحديد موقعه.

عقب تقنين الإجراءات، تم استهدافه وأمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بقصد السرقة، وأرشد عن المسروقات.

وقررت نيابة محرم بك بحبس المتهم 4 ايام على ذمة التحقيقات مع مراعاه التجديد له فى الموعد مما قررت التصريح بدفن المجنى عليهما بعد عرضهما على الطب الشرعى والنيابة العامة وتسليم الجثامين لذويهم.

كما طالبت الاستماع لاقوال ذوى المجنى عليهم فى الحادث وتفريغ كاميرات المراقبة بجوار المنزل وادراجها للقضية والتحفظ على المسروقات.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2