صحيفة: عثمان ديمبيلي قد يغيب عن الملاعب لمدة شهر كأقصى تقدير

صحيفة: عثمان ديمبيلي قد يغيب عن الملاعب لمدة شهر كأقصى تقديرصحيفة: عثمان ديمبيلي قد يغيب عن الملاعب لمدة شهر كأقصى تقدير

رياضة28-1-2023 | 21:20

ذكرت صحيفة (بارسا يونيفرسال) الأسبانية اليوم السبت أن نجم فريق برشلونة عثمان ديمبيلي قد يغيب عن الملاعب لمدة تتراوح بين أسبوعين إلى أربعة أسابيع كحد أقصى، بعدما تعرض لإصابة اليوم في مباراة فريقه أمام جيرونا.

وأوضحت الصحيفة - على موقعها الإلكتروني - أن العلامات المبكرة ليست واعدة بشأن الدولي الفرنسي، فيما أكد مدرب برشلونة هيرنانديز تشافي أنها إصابة عضلية.

وتابعت إن برشلونة سيكون في حاجة ماسة إلى الأخبار الجيدة عن نجمهم الفرنسي، خاصة مع مباراة الذهاب من مواجهة الدوري الأوروبي أمام مانشستر يونايتد بعد أقل من ثلاثة أسابيع.

وعزز برشلونة من صدارته للدوري الاسباني بفوزه الصعب والثمين على مضيفه جيرونا بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب مونتيليفي في إطار الجولة التاسعة عشر من الليجا.

سجل هدف برشلونة والمباراة الوحيد اللاعب بيدري في الدقيقة 61.

ورفع الفوز رصيد برشلونة إلى 47 نقطة معززا من صدارته لجدول ترتيب الليجا وبفارق 6 نقاط عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني، والذي خاض مباراة قل من برشلونة، بينما تجمد رصيد جيرونا عند 21 نقطة في المركز الـ 12 .

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2