انطلاق بطولة الأندية العربية للكاراتيه بالكويت الخميس القادم بمشاركة 17 ناديا

انطلاق بطولة الأندية العربية للكاراتيه بالكويت الخميس القادم بمشاركة 17 نادياانطلاق بطولة الأندية العربية للكاراتيه بالكويت الخميس القادم بمشاركة 17 ناديا

رياضة28-1-2023 | 23:54

تنطلق بطولة الأندية العربية الخامسة للكاراتيه للرجال والسيدات الخميس القادم بالكويت، بمشاركة نحو 150 لاعبا ولاعبة من 17 ناديا يمثلون ثماني دول عربية وتجري على صالة نادي اليرموك مستضيف البطولة على مدى يومين.

وقال رئيس اللجنة المنظمة للبطولة رئيس نادي اليرموك الكويتي أحمد الجاركي - في تصريح مساء اليوم السبت إن البطولة، التي يشرف عليها الاتحاد العربي للعبة، تشهد مشاركة الأندية الفائزة بالبطولات المحلية في بلادها، مشيرا إلى أن الكويت يمثلها 5 أندية هي اليرموك والشباب و الكويت وبرقان والفتاة.

وأضاف الجاركي أن هذا التجمع العربي يتضمن اقامة المنافسات القتالية (كومتيه) للفرق والتي ستخصص للاعبين واللاعبات في فئة الشباب (18 سنة فما فوق) إضافة لإجراء المنافسات الاستعراضية (كاتا) للفردي وللفرق والتي يتنافس بها لاعبون ولاعبات من فئة الناشئين (16 سنة فما فوق).

وذكر أن الأندية المشاركة تمثل السعودية و الإمارات و العراق و سوريا وفلسطين و اليمن والجزائر، بالإضافة إلى الكويت، موضحا أن النادي قام بتجهيز صالة اليرموك لاستضافة البطولة على أكمل وجه، وأن اللجنة المنظمة للبطولة قامت بتوفير جميع الإمكانيات لإنجاح البطولة التي سيقودها حكام معتمدين من الاتحادين العربي والدولي للكاراتيه؛ إذ تشرف عليها تحكيما لجنة الحكام بالاتحاد العربي.

وأوضح أن جميع الفرق المشاركة سيكتمل وصولها الأربعاء القادم؛ تمهيدا لعقد الاجتماعات الفنية والتسجيل والحكام وذلك لاعداد لإجراء القرعة التي ستقام بذات اليوم لتحديد المباريات.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2