مدرب البنك الأهلي عن مواجهة غزل المحلة: مباراة ذهنية مثل الشطرنج

مدرب البنك الأهلي عن مواجهة غزل المحلة: مباراة ذهنية مثل الشطرنجبابا فاسيليو

رياضة29-1-2023 | 08:42

أكد بابا فاسيليو، المدير الفني لفريق البنك الأهلي، أن مواجهة غزل المحلة أمر مذهل ولا يصدق، فهو لم يلاعب نفسه من قبل.

وقال بابا فاسيليو خلال حواره ببرنامج "الماتش": "كل شيء حدث مع البنك الأهلي بسرعة جدا في ساعتين فقط، ووجدت خلال طريقي للاجتماع أن الخصم المقبل هو نادي غزل المحلة وقلت يا إلهي".

وتابع بابا فاسيليو: "الأمر أشبه بأنك تلاعب نفسك ولم ألعب ضد نفسي من قبل، لكن لا تنس أن عبد الباقي جمال هناك الآن، ولديه أفكاره الخاصة أيضا، ويعرف أنه لا يمكننا أن نلعب في ٣ أيام بطرق مختلفة عديدة".

بابا فاسيليو، وأشار: "كل فريق منظم جدا بكل لحظة من المباراة لذلك ستكون مباراة صعبة، وستكون عاطفية جدا أيضا، سنحاول أن نكون احترافيين، سنحاول أن ندع عواطفنا جانبا".

وأكمل فاسيليو: "بالطبع تواصلت مع عبد الباقي جمال وكنا نضحك، نحتاج للضحك لأنه في هذا اليوم في هذه المباراة سنكون خصمين، الأمر غريب جدا نعم.. علينا أن نواجه الأمر".

وأشار بابا فاسيليو: "ستكون مباراة ذهنية لأنني أريد أن أفكر في كيفية إيقافه، وهو يريد أن يفكر أيضا في كيفية إيقافي، لكن في الشوط الثاني ستكون مباراة شطرنج لأن فريقي سيكون معدًّا بصورة أفضل".

البنك الاهلي وغزل المحلة
ويلتقي فريق البنك الأهلى نظيره فريق غزل المحلة غدا الاثنين فى الجولة الـ16 لمسابقة الدورى المقرر إقامتها باستاد القاهرة.
قال بابا فاسيليو: إن الجهاز الفني لفريقه الجديد يضم أناسًا أثق بهم دائما وهم يتمتعون بحرفية كبيرة خاصة أن نيكولاس أتيت به إلى هنا منذ ٣ سنوات تعاونا معا في وادي دجلة.

واضاف مدرب البنك الأهلي: "فترة تواجدي في غزل المحلة الذي قاربت من الأشهر ستظل دائما في قلبي، وكان الجميع يتحدث عن تلك الفترة بشكل إيجابي خاصة أنهم كانوا في الموسم الماضي منافسين على الهبوط، والآن الفريق يمتلك ٢٥ نقطة لذلك يتعلق الأمر بالكثير من العمل الجيد من قبل الجميع، ويتضمن ذلك نيكولاس وأحمد وعبد الباقي وأنا والجميع حول اللاعبين، وأتمنى لهم حقا الأفضل".

وتابع: "سأفتقد عبد الباقي كثيرا هذا الموسم لكن أتمنى له كل التوفيق لأنها خطوة مميزة له، وأتوقع له نجاح لأنه شخص مجتهد ورائع ويمكنه متابعة عملي الذي بدأته".

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2