مصرع 4 أشخاص وإصابة 3 آخرين في حوادث متفرقة بسوهاج

مصرع 4 أشخاص وإصابة 3 آخرين في حوادث متفرقة بسوهاجصورة ارشيفية

حوادث وقضايا29-1-2023 | 14:08

لقى 4 أشخاص مصرعهم، وأصيب 3 آخرون بإصابات وجروح وكسور بالغة في حوادث متفرقة بمراكز أخميم وطهطا وسوهاج.
وتلقى مدير أمن سوهاج اللواء محمد عبدالمنعم شرباش إخطارات، اليوم /الأحد/، بهذة الحوادث، وتبين من المعاينة والفحص، أن الحادث الأول بمركز أخميم، وقع على الطريق الصحراوى الشرقي، حيث انقلبت سيارة "ملاكي" قيادة عمرو . ا (39 عاما – موظف) ويقيم بالجيزة أثناء سيرها على الطريق نتيجة انفجار الإطار الأمامي الأيسر، ونتج عن الحادث مصرع يوسف. أ (15 عاما – طالب) من مستقلي السيارة، وإصابة كل من: قائد السيارة وطالبتين بالجامعة من مستقلي السيارة، وجميعهم يقيمون بالجيزة بإصابات خطيرة وشبه ارتجاج وجروح متفرقة وكسور.
وفي مركز طهطا، ورد بلاغ من مستشفى طهطا العام، بوصول أيمن. ح . ش (13 عاما – طالب) ويقيم بمنطقة السوق البراني جثة هامدة إثر صعق كهربائي، وقرر والده (40 عاما – عامل)، أنه أثناء قيام المتوفي بجني بعض ثمار الفاكهة من أعلي أحد الأشجار المجاورة لمنزله لامست يده أحد الأسلاك الكهربائية المارة بالشارع بمحيط الشجرة ما نتج عنه صعقه ووفاته.
وأما الحادث الثالث، لقى عامل بقرية "الجبيرات" بدائرة المركز يدعى فتحى . أ (57 عاما) مصرعه على أثر سقوطه في حفرة من جانب الطريق حيث اختل توازنه أثناء مروره بجانب الحفرة وسقط بداخلها .. وفى مركز سوهاج، لقى طالب يدعى محمود . أ (17 عاما) مصرعه إثر تناوله جرعة دواء زائدة لمرض الصرع، وقرر شقيقه أحمد (22 عاما – عامل)، يقيم بذات الناحية، أن المتوفي المذكور يعاني مرض الصرع وتناول جرعة زائدة من العلاج الخاص به عن طريق الخطأ ما نتجت عنه إصابته ووفاته، وتحررت محاضر بهذة الحوادث، وجرى إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2