سقوط أمطار وانخفاض للحرارة.. الأرصاد الجوية تحذر من طقس الغد

سقوط أمطار  وانخفاض للحرارة.. الأرصاد الجوية تحذر من طقس الغدالطقس

TV29-1-2023 | 21:11

قالت الدكتورة إيمان شاكر، مدير مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية، إن غدا الاثنين يشهد سقوط أمطار خفيفة على مناطق متفرقة على السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة، وفرص أمطار خفيفة على خليج العقبة على فترات متقطعة إلى جانب انخفاض درجات الحرارة.

وأضاف كريم ، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور، ببرنامج " مصر جديدة "، المذاع على فضائية "etc" اليوم الاحد، أنه إعتبارا من يوم الثلاثاء يحدث انخفاض كبير في درجة الحرارة، ما لا يقل عن ثماني درجات، متابعة أنه لا يجب أن ننخدع في الجو.

وأوضحت مدير عام مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية، أنه تزيد نشاط الرياح، وترتفع سرعة الرياح، واضطراب في حركة الملاحة البحرية، ويصل ارتفاع الأمواج أربعة أمتار، مشيرة إلى أن هناك سقوط ال أمطار وتكون أمطار متوسطة الشدة في مناطق متفرقة من الجمهورية، وتبدأ غدا ب أمطار خفيفة.

وتابعت:" بالنسبة لدرجات الحرارة، غدا الإثنين: القاهرة العظمى 21 درجة والصغرى 13 درجة، و الإسكندرية العظمى 20 والصغرى 12 درجة، و مطروح العظمى 19 درجة والصغرى 12 درجة، و سوهاج العظمى 27 درجة والصغرى 11 درجة، و قنا العظمى 28 درجة والصغرى 11 درجة، و أسوان العظمى 31 درجة والصغرى 13 درجة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2