كاف يخطر بيراميدز بمواعيد مباريات الكونفدرالية

كاف يخطر بيراميدز بمواعيد مباريات الكونفدراليةكاف يخطر بيراميدز بمواعيد مباريات الكونفدرالية

رياضة30-1-2023 | 16:57

تلقى نادي بيراميدز المصري، اليوم الإثنين، إخطارا رسميا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، بمواعيد مباريات الفريق، ضمن مرحلة المجموعات بالكونفدرالية.

وحدد ال كاف يوم الأحد 12 فبراير المقبل، موعدا لمباراة بيراميدز أمام ضيفه الجيش الملكي المغربي، على ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة، في الساعة التاسعة مساءً بالتوقيت المحلي.

ويلعب بيراميدز أمام فيوتشر، يوم الأحد 19 فبراير المقبل على ملعب السلام بالقاهرة، ضمن الجولة الثالثة في تمام الساعة السادسة مساءً.

ويستضيف بيراميدز في الجولة الثالثة، فريق كارا التوجولي، يوم الأحد، 26 فبراير المقبل، على ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة، في الساعة السادسة مساءً بالتوقيت المحلي.

ويخرج الفريق المصري إلى توجو لمواجهة كارا يوم الأحد 8 مارس/آذار المقبل في الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، ثم يخرج لمواجهة الجيش الملكي بالجولة الخامسة يوم الأحد 19 مارس المقبل على ملعب الأمير مولاي عبد الله في الرباط، في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ولم يحدد ال كاف الموعد النهائي لمباراة الجولة السادسة والأخيرة، التي تجمع بين بيراميدز وفيوتشر يوم 2 أبريل المقبل، على استاد الدفاع الجوي، انتظارا لما ستسفر عنه.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2