إصابة شخص في انفجار أسطوانة غاز بالدقهلية

إصابة شخص في انفجار أسطوانة غاز بالدقهليةصورة ارشيفية

حوادث وقضايا31-1-2023 | 08:35

أصيب شخص في نهاية العقد الخامس من عمره في انفجار أسطوانة غاز صغيره بمنزل خلف مجلس مدينة نبروه في محافظة الدقهلية.

تلقت الأجهزة الأمنية في الدقهلية إخطارا من شرطة النجدة يفيد ب إصابة شخص في انفجار أسطوانة غاز بمنزل خلف مبني مجلس مدينة نبروه.

هرعت 3 سيارات إطفاء وسيارة إسعاف وقوة من مركز شرطة نبروه، إلى موقع الحريق وتبين انفجار أسطوانة غاز صغيرة داخل المنزل خلف مبني مجلس المدينة بنبروه.

وبالفحص تبين إصابة إبراهيم مصطفى عبدالجليل البنداري، 57 عام، وجارى عمل الإسعافات الأوليه وتحويله الى المستشفى الدولى بالمنصوره ولا تلفيات بالمسكن.

وتحرر عن الواقعة المحضر الازم للعرض علي النياية العامة ومباشرة التحقيقات.

وفي واقعة سابقة ارتفع عدد مصابي حريق في كافيتريا بمدينة جمصة إلى 4 أشخاص من بينهم سائق لودر رئاسة المدينة محمد اسماعيل أثناء تأدية عمله ورفع آثار الحريق والسيطرة عليه.

وشهدت مدينة جمصة في محافظة الدقهلية إصابة 4 أشخاص باختناق جراء حريق نشب في كافتيريا بمدينة جمصة.

وكان مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور قسم شرطة جمصة، بنشوب حريق في كافتيريا بمنطقة الكرنك.

وانتقل ضباط مباحث القسم ورجال الحماية المدنية لمكان البلاغ، وتم الدفع بـ 4 سيارات إطفاء و4 سيارات إسعاف، وتمت السيطرة على الحريق بعد امتداده للعقار.
وكشفت المعاينة المبدئية عن أن الحريق نشب في العمارة رقم 184 بمنطقة الكرنك خلف موقف السيارات، نتيجة قيام مالك الكافتيريا بتغطية "التنده" بمادة "البيتومين" واستخدامه جهاز لحام "بشبوري"، ما أدى لاشتعال النيران في التكييف وامتدادها للبدروم وأجزاء من الطابق العلوي.

ونتج عن الحادث عن إصابة 4 أشخاص بحالات اختناق، وتم نقلهم للمستشفى، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2