المنتج الفني لـ البيت الكبير: الجزء الثاني بعد رمضان «و لا أروع»

المنتج الفني لـ البيت الكبير: الجزء الثاني بعد رمضان «و لا أروع»المنتج الفني لـ البيت الكبير: الجزء الثاني بعد رمضان «و لا أروع»

* عاجل6-4-2018 | 20:53

كتب: أحمد حمدي

شهد الجزء الأول من المسلسل الصعيدي ” البيت الكبير”، نجاحا كبيرا في الآونة الأخيرة، و على إثر ذلك قررت الشركة المنتجة بدء تصوير الجزء الثاني بعدالإنتهاء من الموسم الرمضاني.

وفي هذا الصدد؛ قال أسامة سركيس المنتج الفني لمسلسل البيت الكبير لـ دار المعارف القومية أنه سعيد بردود الأفعال حول مسلسل البيت الكبير، الحمد لله المسلسل أعلى نسبة مشاهدة.

وتحدث عن الكواليس قائلاً:  كانت الكواليس كلها حب و أسرية، من أحسن لوكيشنات التصوير بشهادة كل الممثلين و الفنيين، يعني كل الممثلين كانوا فرحانين بالتصوير، لدرجة أن سوسن بدر كانت بتصور أربع أعمال في نفس الوقت، و كانت تقولي أحب هذا الوكيشن. ووجه رسالة إلى الجمهور عبر دار المعارف القومية قائلاً:  انتظروا الجزء الثاني بعد رمضان "هيكون أجمد بكتير".

وتدور أحداث المسلسل  إطار درامي تشويقي يرصد قضايا المرأة في الصعيد، فيما يتعلق بالإرث وتسلط الرجال والثأر وغيرها.

يشارك فى بطولة مسلسل “البيت الكبير” لوسى، وأحمد بدير، وسوسن بدر، ومنذر رياحنة، وريم بوشناق، وحجاج عبد العظيم، وطارق صبرى، ودنيا المصرى، وريم هلال، وأحمد صيام، وياسمين سمير، وشريف باهر، وتيسير عبد العزيز وإيمان أيوب، وتأليف أحمد صبحى، إخراج محمد النقلي.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2