أهم الأخبار المتوقعة اليوم

أهم الأخبار المتوقعة اليومأهم الأخبار المتوقعة

مصر2-2-2023 | 07:26

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الخميس 2 فبراير 2023.

القاهرة.. يعلن المركز المصري للفكر والدراسات الاستراتيجية، خلال جلسة نقاشية خاصة ضمن فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ 54، عن نتائج المشروع البحثي "تكلفة التطرف والإرهاب بمصر في ثلاثة عقود"، وذلك بمشاركة الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي.

القاهرة.. تنطلق الدورة العلمية الدولية المشتركة لـ8 من علماء دولة تنزانيا، مع 8 من أئمة وزارة الأوقاف المصرية وتستمر حتى 11 فبراير الجاري بأكاديمية الأوقاف الدولية.

بودابست.. تنعقد اللجنة الوزارية المصرية المجرية للتعاون الاقتصادي والعلمي والفني بالعاصمة المجرية بمشاركة ممثلين عن 20 جهة وطنية مصرية، برئاسة الدكتورة رانيا المشاط وزيرة التعاون الدولي، وبيتر سيارتو وزير الخارجية والتجارة عن الجانب المجرى.

باريس.. تقوم وزيرة الخارجية الفرنسية كاترين كولونا بزيارة إلى الرياض وإلى أبو ظبي، لتعزيز علاقات الشراكة والتعاون مع السعودية والإمارات على خلفية عدم الاستقرار الإقليمي.

واشنطن.. يلتقي العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، الرئيس الأمريكي جو بايدن في واشنطن.

الكويت.. تنطلق بطولة الأندية العربية الخامسة للكاراتيه للرجال والسيدات بالكويت، بمشاركة نحو 150 لاعبا ولاعبة من 17 ناديا يمثلون ثماني دول عربية وتجري على صالة نادي اليرموك مستضيف البطولة على مدى يومين.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2