7 أزمات جديدة لمرتضي منصور تعرضه للإيقاف وتشعل السوشيال ميديا

7 أزمات جديدة لمرتضي منصور تعرضه للإيقاف وتشعل السوشيال ميديا7 أزمات جديدة لمرتضي منصور تعرضه للإيقاف وتشعل السوشيال ميديا

رياضة2-2-2023 | 20:22

دخل مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، في عدة أزمات جديدة داخل الوسط الرياضى المصرى خلال الفترة الأخيرة، ونتج عنها استقالة الإنجليزي مارك كلاتنبرج، من منصبه كرئيسًا للجنة الحكام باتحاد الكرة المصري، ولجنة الإنضباط.

أزمات تعاطى المخدرات

تأتى أولى الأزمات التي تسبب فيها مرتضى منصور، هى إطلاقه تصريحات ضد كلًا من أحمد أبو الفتوح وعبدالله جمعة ثنائي الفريق الأول، حيث اتهمهما بأنهما يتعاطيان المخدرات، وهو سبب تهربهم من لقاء الفريق ضد الداخلية، لذا تدخلت لجنة مكافحة المنشطات، وقامت بسحب عينات عشوائية من الثنائي، ولازالت النتيجة معلقة ولم يتبين صحة حديث رئيس النادي.


أزمة رئيس لجنة الحكام

وتعتبر الأزمة الثانية لرئيس نادى الزمالك هى حديثه عن كلاتنبرج والتى تسببت في رحيله عن اتحاد الكرة، واستقالته من رئاسة لجنة الحكام، وشكواه في الصحف العالمية التي تناولت ما حدث في مصر بالتفصيل.


أزمة لجنة الإنضباط

وتقدمت لجنة الانضباط برئاسة المستشار محمد عبده صالح استقالتها بالإجماع بعد حديث مرتضى منصور ضدهم، وأنهم لم يتمكنوا من إيقاف كهربا بسبب تطاول الأخير ضد نادي الزمالك، لكن اتحاد الكرة رفض تلك الاستقالة وأكد على استمرار عمل اللجنة.


أزمة سب محمود الخطيب

وقام مرتضى منصور بسب محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، واتهمه بأنه شخص يحاول إثارة الفتنة بين جمهوري الأهلي والزمالك، وذلك بسبب تعاقد الأحمر مع أحمد قندوسي لاعب وفاق سطيف، بالرغم من دخول نادي الزمالك، في مفاوضات سابقة مع اللاعب والنادي الجزائري.


أزمة إتحاد الكرة

بينما قرر اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، إيقاف تعامله مع مرتضى منصور، بسبب تطاوله عليهم، كما قررت الجبلاية، شكوى قناة الزمالك للمجلس الأعلى للإعلام، بسبب تجاوزات تلك القناة تجاه المسئولين بالاتحاد.


أزمة البيان المحذوف

كما خرج مرتضى منصور بتهديدات عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ضد مسئولى اتحاد الكرة، حيث أصدر بيان له هدد فيه بكشف ما وصفه بكشف كل أطراف المؤامرة بالصوت والصورة من جانب مسئولين في الجبلاية.

حيث كتب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلا:

كل أطراف مؤامرة اتحاد الكرة ضد نادي الزمالك بالصوت والصوره تم تصويرها من داخل مبنى الاتحاد ستعرضها على كل الجماهير المحترمه .

وتابع: عقب إذاعتها ستذيع اعترافات المدير التنفيذي للاتحاد والمستشار القانوني بأن الهدف منها تدمير نادي الزمالك كروياً.

المثير أن بيان مرتضى منصور الأخير عبر فيس بوك تم حذفه مؤخرا عقب نشره بقليل .. مما أثار جدلا كبيرا واسعا.


أزمة مرتضي منصور وإبراهيم فايق

الازمة الأخيرة التى إفتعلها رئيس الزمالك هى إهانة والدة الاعلامى إبراهيم فايق على الهوار خلال مداخلته عبر برنامج زملكاوى.


رد الإعلامى إبراهيم فايق

ورد الإعلامي إبراهيم فايق على إهانة مرتضي منصور فى رسالة شديدة اللهجة لرئيس نادي الزمالك بعد تصريحاته أمس.

ونشر إبراهيم فايق فيديو له عبر صفحته الشخصية فيسبوك وهو يبكي بعنوان “حقك عليا يا أمي”، قائلا: “أنا أبويا شقي عشان يبني وأمي زرعت فيا حاجات كتير لحد دلوقتي عايش بيها”.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2