بعد غد.. انطلاق المسابقة العالمية للقرآن الكريم برئاسة وزير الأوقاف

بعد غد.. انطلاق المسابقة العالمية للقرآن الكريم برئاسة وزير الأوقاف وزير الأوقاف

الدين والحياة2-2-2023 | 22:50

تنطلق فعاليات المسابقة العالمية للقرآن الكريم التاسعة والعشرين بعد غد السبت والتي تنظمها وزارة الأوقاف برعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي وبرئاسة الدكتور مختار جمعة وزير الأوقاف.

وأكد المدرس بجامعة الملك فيصل بدولة تشاد أبو بكر ولر مدو بحسب بيان للوزارة اليوم الخميس، أن مصر دولة عريقة وقبلة العلم والعلماء، ودائما ما تأتي بالجديد في كل دورة من دورات المسابقة العالمية للقرآن الكريم والتي تنظمها وزارة الأوقاف، ما جعل هذه المسابقة متفردة عن بقية المسابقات الدولية، باحتوائها على أفرع جديدة، ومنها فرع الأسر القرآنية، وأصحاب الصوت الحسن إضافة إلى فهم مقاصد القرآن الكريم، مما جعلها أم المسابقات.

وأعرب عن عظيم الشرف بانضمامه لمحكمي المسابقة العالمية التاسعة والعشرين للقرآن الكريم، مشيرا إلى أنها بهذا المستوى المرتفع لأنها تقام بالبلد الذي يأتي منه دائمًا ما يصلح الإسلام والمسلمين .. سائلا الله (تبارك وتعالى) أن يحفظ مصر قيادة وشعبًا والذين كانوا سدًّا منيعًا وحصنًا حصينًا لئلا نكتوي في إفريقيا بنار الإرهاب والتطرف.

فيما أعرب المتسابقون عن عميق شكرهم وتقديرهم للدولة المصرية، مؤكدين أن مصر ترعى القرآن الكريم وأهله، وعلى أرض مصر ونيلها أعذب الأصوات وأنداها وأتقنها قراءة للقرآن الكريم، سائلين الله (عز وجل) أن يجزي القائمين عليها خير الجزاء.

أضف تعليق