حبس عاطل استولى على 6 ملايين جنيه لتوظيفهم فى مستحضرات التجميل بالإسكندرية

حبس عاطل استولى على 6 ملايين جنيه لتوظيفهم فى مستحضرات التجميل بالإسكندريةحبس عاطل استولى على 6 ملايين جنيه لتوظيفهم فى مستحضرات التجميل بالإسكندرية

حوادث وقضايا3-2-2023 | 15:07

قررت النيابة العامة بالإسكندرية، حبس عاطل 4 ايام على ذمة التحقيقات، بعد اتهامه بالنصب على المواطنين والاستيلاء منهم على 6 ملايين جنيه بزعم توظيفها لهم فى مجال تجارة وتوزيع الأدوية والمستحضرات الطبية مقابل حصولهم على أرباح شهرية متفق عليها فيما بينهم، وسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة، وسؤال المجنى عليهم عن الواقعة.

تلقى اللواء خالد البروى، مدير أمن الإسكندرية، إخطار من ضباط الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، يفيد بورود بلاغ من 5 أشخاص بتضررهم من عاطل، لقيامه بتلقى مبالغ مالية منهم لتوظيفها واستثمارها لهم فى مجال تجارة وتوزيع الأدوية والمستحضرات الطبية، مقابل أرباح متفق عليها فيما بينهم، إلا أنه لم يلتزم بما وعد به ورفضه رد المبالغ المالية المستولى عليها.

وعلى الفور تم إجراء التحريات وجمع المعلومات اللازمة من خلال الاستعانة بالتقنيات الفنية الحديثة تبين قيام المتهم، مقيم بمحافظة الإسكندرية، بممارسة نشاط إجرامى للنصب والاحتيال على المواطنين من خلال تلقيه مبالغ مالية منهم بزعم توظيفها لهم فى مجال تجارة وتوزيع الأدوية والمستحضرات الطبية مقابل حصولهم على أرباح شهرية متفق عليها فيما بينهم. مما مكنه من الإستيلاء على مبالغ مالية من المُبلغين بلغت (6 ملايين جنيه) وتوقف عن سداد أصول تلك المبالغ وكذا الأرباح المتفق عليها.

عقب تقنين الإجراءات القانونية اللازمة تم استهدافه والقى القبض عليه وبمواجهته إعترف بممارسته ذلك النشاط الإجرامى على النحو المشار إليه، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

أضف تعليق

أصحاب مفاتيح الجنة

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2