فوز إيفرتون على أرسنال بهدف نظيف بالدوري الإنجليزي الممتاز

فوز إيفرتون على أرسنال بهدف نظيف بالدوري الإنجليزي الممتازإيفرتون

رياضة4-2-2023 | 17:05

حقق فريق إيفرتون ثمينا على ضيفه أرسنال بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم السبت، على ملعب استاد جوديسون بارك الرياضي وذلك ضمن منافسات الأسبوع الـ 22 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزى الممتاز لكرة القدم.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين وفي الشوط الثاني أحرز اللاعب جيمس تاركوفسكي هدف فريقه إيفرتون الوحيد والفوز في الدقيقة 60 ليقود فريقه لتحقيق فوز ثمين على حساب ارسنال الذى تكبد الخسارة الثانية له بالمسابقة الانجليزية.

يذكر أن هذه المباراة هي الأولى التى يقودها شون دايتش، المدير الفني الجديد لإيفرتون، حيث تولى مسئولية الإدارة الفنية للفريق في 30 من شهر يناير الماضي خلفا لفرانك لامبارد الذي تمت إقالته بسبب تراجع نتائج الفريق في الدوري الانجليزي الممتاز.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد إيفرتون إلى 18 نقطة متقدما مركزين ليصبح في المركز السابع عشر بجدول ترتيب المسابقة الإنجليزية..فيما تجمد أرسنال "لعب 20 مباراة" عند 50 نقطة مستمرا فى الصدارة يليه بفارق خمس نقاط مانشستر سيتى "لعب 20 مباراة"، ثم نيوكاسل يونايتد و مانشستر يونايتد "لعبا 20 مباراة" بنفس الرصيد 39 نقطة.

ويواجه مانشستر يونايتد بعد قليل ضيفه كريستال بالاس وفي الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم بتوقيت القاهرة يواجه نيوكاسل يونايتد ضيفه وست هام يونايتد.

ويحل مامشستر سيتي غدا الأحد ضيفا على نظيره توتنهام هوتسبير وذلك لحساب نفس الجولة "الـ22".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2