تفاصيل إلغاء النسخة الخامسة من منتدي شباب العالم .. فيديو

تفاصيل إلغاء النسخة الخامسة من منتدي شباب العالم .. فيديوتفاصيل إلغاء النسخة الخامسة من منتدي شباب العالم .. فيديو

TV4-2-2023 | 19:29

قالت النائبة هيام الطباخ، عضوة مجلس النواب، عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن إدارة منتدى شباب العالم، قررت عدم إطلاق المنتدى بشكله الذي ظهر على مدار 5 نسخ ماضية، مشيرة إلى أن هذا يؤكد مدى تفاعل القيادة السياسية بما يحدث على أرض الواقع.

أضافت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، عبر برنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة صدى البلد، أنه سيتم إطلاق عوائد حقوق الرعاية من تنظيم المنتديات لتنفيذ حزمة كبيرة من المبادرات التنموية التي تؤثر على الشباب داخل مصر ودول العالم بشكل أجمع، مؤكدة أن هناك إدراكا كبيرا من قبل القيادة السياسية للواقع حاليا وما يشهده العالم.

ولفتت إلى أن هذا بمثابة رسالة من الرئيس عبدالفتاح السيسي، بأن التغيرات التي يشهدها العالم مصر تشعر بها، كما أن منظمي المنتدى وهم من خريجي البرنامج الرئاسي، على وعي كبير بالتغيرات الدولية والأزمات العالمية المتتالية التي نتج عنها تداعيات إنسانية تحتاج للتدخل بشكل قوي.

وأشارت إلى أن النسخ الماضية، ناقشت العديد من القضايا المهمة التي يشهدها العالم، لافتة إلى أن مثل تنظيم هذه المنتديات هي رسالة قوية لقوى الشر والظلام التي تحاول إحباط أي أعمال تقود الدولة للتنمية.

وأوضحت أن إدارة المنتدى، على دراية كبيرة بما يحدث الآن، والعمل على مناقشة التحديات والمبادرات التي تخص الأمن القومي منها الأمن الغذائي، موضحة أنه سيتم الرد بشكل فوري على إشاعات وأكاذيب تستهدف الإحباط والإقدام على مثل تنظيم هذه المنتديات.

أضف تعليق

أصحاب مفاتيح الجنة

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2