عادل شومان: هنا جودة قدمت أداء مشرفا بالبطولة الدولية في تونس

عادل شومان: هنا جودة قدمت أداء مشرفا بالبطولة الدولية في تونس هنا جودة

رياضة5-2-2023 | 16:59

أكد عادل شومان المدرب العام لفريق سيدات النادي الأهلي ل تنس الطاولة والمرافق للاعبة المصرية العالمية هنا جودة أنها قدمت أداء مشرفا في البطولة الدولية ل تنس الطاولة المقامة حاليا في تونس، والتي يتنافس فيها ١٢٦ لاعبا يمثلون ٢٤ دولة علي الرغم من خسراتها من منافستها الكورية في آخر مباراتيها.

وأضاف شومان - في تصريحاته لمدير مكتب وكالة أنباء الشرق الأوسط في تونس- أن هنا جودة قد كسبت اليوم أيضا أمام منافستها البولندية، وقدمت أداء مشرفا وحققت تفوقا ملحوظا وفازت على منافسيها من ألمانيا وفرنسا والبرتغال .
وأشار إلى أن تلك البطولة من أهم البطولات عالميا ويتنافس فيها ٣٢ لاعبا من أقوي اللاعبين على مستوى العالم في تنس الطاولة، وصفا البطولة بالصعبة، ولكن هنا جودة قد حققت أداء مميزا.

وفي سياق متصل مثلت مصر في البطولة اللاعبة المصنفة عالمياً- تحت سن ١٣ -خديجة الحكيم، والتي لاعبت كوريا الجنوبية في أولي مباريات البطولة وانتهت المباراة لصالح الكورية .

وفي سياق متصل أشار جمال زينهم المدير الفني لمنتخب مصر ل تنس الطاولة الأسبق إلي أهمية تلك البطولة على المستوي الدولي، فهي تضم أهم اللاعبين الدوليين. وهناك تنافس صعب وقوي، مشيرا إلى أن خديجة الحكيم في بداية مشوارها الدولي، وتسعى إلى اكتساب خبرات تؤهلها إلى أن تكون اسما رياضيا مهما في تنس الطاولة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2