رئيس جامعة حلوان يفتتح الدورة الحقوقية الأولى بمشاركة 15 كلية حقوق

رئيس جامعة حلوان يفتتح الدورة الحقوقية الأولى بمشاركة 15 كلية حقوقجامعة حلوان

مصر6-2-2023 | 10:52

افتتح رئيس جامعة حلوان الدكتور السيد قنديل اليوم /الاثنين/ الدورة الحقوقية الأولى بعنوان "التأهيل القانوني لقيادة الشباب في ضوء التنمية المستدامة"، والتي تنظمها كلية الحقوق بالجامعة وتستمر حتى 8 فبراير الجاري، بمشاركة 15 كلية حقوق من الجامعات المصرية برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.
وقال رئيس جامعة حلوان - في بيان اليوم - "إن من المقومات الأساسية لبناء الشخصية هو الإلمام بالقانون، وأي تطوير لابد أن يحدث في أي مكان يعتمد على إعادة الرؤية التشريعية"، مضيفا "أن حياتنا قائمة على التشريع والقانون، ولكي تكون قائد ناجح لابد أن تكون ملم بكافة القوانين في مجالك، وهو ما يجعل لديك القدرة على اتخاذ القرار".
وتابع قائلا "من شروط القيادة القوة والأمانة، ولكي تكون قوي لابد من معرفة القانون الذي تعمل تحت مظلته، ويجب على أبنائنا أن يتحلوا بالعلم والمعرفة وأن يعرفوا واجباتهم، لأن كل منهم سيكون مسئول وقائد والمسئولية أمانة".. موضحا أهمية الدورة الحقوقية الأولى في التأهيل القانوني لقيادة الشباب في ضوء التنمية المستدامة 2030 لأنها من الدورات الهامة والجادة، موجهًا الشكر لكل القائمين على هذه الدورة التدريبية.

أضف تعليق