الزمالك يخسر أمام فاركو بثلاثية نظيفة بالدوري

الزمالك يخسر أمام فاركو بثلاثية نظيفة بالدوريالزمالك يخسر أمام فاركو بثلاثية نظيفة بالدوري

رياضة6-2-2023 | 19:46

تكبد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الهزيمة الرابعة له بمسابقة الدوري الممتاز، بعدما خسر أمام مضيفه فاركو بثلاثة أهداف مقابل لا شئ في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الاثنين على ملعب استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة بالمسابقة المحلية.

سجل ثلاثية فاركو شكري نجيب في الدقيقة السادسة وعمرو جمال في الدقيقة 29 وسيف تيري في الدقيقة 94.

ففي الشوط الأول، كان فريق فاركو الأفضل ليترجم ذلك وينجح في تسجيل هدفين، ففي الدقيقة السادسة جاء الهدف الأول لفاركو بعدما استغل شكري نجيب خطأ دفاعيًا من حسام عبد المجيد وتوغل داخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية على يمين حارس مرمى الزمالك محمد عواد.

وفي الدقيقة 18، توغل سيف الدين الجزيري، لاعب الزمالك، داخل منطقة الجزاء وأرسل عرضية خطيرة اصطدمت بقدم الدفاع وارتطمت بالقائم الأيسر وخرجت إلى ضربة ركنية.

وفى الدقيقة 29 جاء الهدف الثاني لفاركو بعد تسديدة صاروخية من عمرو جمال من خارج منطقة الجزاء لتسكن على يمين حارس مرمى الزمالك محمد عواد داخل الشباك.

ومع بداية الشوط الثاني، أجرى الجهاز الفني للزمالك تبديل بنزول أحمد فتوح بدلاً من سيف فاروق جعفر، وفي الدقيقة 54 التبديل الثاني بنزول محمد طارق بدلاً من مصطفى الزنارى للإصابة.

وحاول الزمالك الضغط من اجل تسجيل هدف وتقليص الفارق وسط تراجع من فاركو.

وجاء التبديل الثالث للزمالك في الدقيقة 63 بنزول يوسف أسامة نبيه بدلاً من مصطفى شلبي، وفي الدقيقة 72 تعاطفت العارضة مع الزمالك ومنعت فاركو من تسجيل هدف ثالث، حيث سدد عمرو جمال من داخل منطقة الجزاء كرة صاروخية لكن كرته ارتطمت بالعارضة.

وفى الدقيقة 76، أجرى الجهاز الفني للزمالك تبديلين بنزول عمر جابر بدلاً من سيد عبد الله "نيمار"، وإبراهيما نداي بدلاً من محمد عبد الشافي.

وفى الدقيقة 77 أرسل أحمد سيد "زيزو"، لاعب الزمالك، كرة عرضية داخل المنطقة ليمررها زميله بالفريق حسام عبد المجيد برأسية إلى يوسف أسامة نبيه ليحولها رأسية مرت بجوار القائم الأيسر بقليل إلى خارج الملعب.

واحتسب حكم اللقاء خمس دقائق وقت بدل ضائع سجل خلالها سيف تيرى الهدف الثالث لفريقه فاركو في الدقيقة 94 بعدما توغل داخل المنطقة بمهارة وسدد كرة قوية على يسار حارس مرمى الزمالك لتنتهي المباراة بخسارة الزمالك بثلاثية نظيفة.

وبهذه النتيجة، تجمد رصيد الزمالك عند 29 نقطة في المركز الرابع ليتكبد الهزيمة الرابعة له بالدوري، فيما ارتفع رصيد فاركو إلى 19 نقطة في المركز العاشر.

يذكر أن الزمالك كان خسر أمام أسوان 1-2 في الأسبوع ال11 وأمام الأهلى 0-3 في الأسبوع ال14 وأمام غزل المحلة 1-2 بالأسبوع ال15...وتعادل خمس مرات 1-1 أمام إنبي في الأسبوع الرابع و2-2 أمام المصري البورسعيدي في الأسبوع الخامس وسلبيًا أمام المقاولون العرب في الأسبوع التاسع وأمام الداخلية في الأسبوع ال12 وسلبيًا أمام الاتحاد السكندري في الأسبوع ال13.

ويتصدر الدوري حتى الآن فريق النادي الأهلى "لعب 15 مباراة" برصيد 37 نقطة يليه بيراميدز وفيوتشر "لعبا 16 مباراة" بنفس الرصيد 31 نقطة.

أضف تعليق

إعلان آراك 2