أول تعليق لـ عمرو جمال بعد ثلاثية فاركو فى شباك الزمالك

أول تعليق لـ عمرو جمال بعد ثلاثية فاركو فى شباك الزمالكعمرو جمال

رياضة7-2-2023 | 06:46

قال عمرو جمال، نجم فريق فاركو السكندرى، إن فوز فريقه على الزمالك بثلاثية فى اللقاء الذى جمعهما أمس الإثنين، هو مكسب مهم فى مسيرة ناديه بـ الدورى الممتاز.

وأضاف، فى تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس"، أن ما تحقق هو مكسب مهم على ناد كبير مثل الزمالك، متابعا: "المكسب هو جهد اللاعبين والإدارة والجهاز الفنى، وركزنا فى الأسبوع الماضى على اللقاء عبر تدريبات مكثفة، وكنا نعلم أن اللقاء يعد صعبًا على فريقنا".

وأشار مهاجم فاركو أن لاعبى الفريق السكندرى كانوا يعلمون أن الزمالك يمر فى هذه الفترة بظروف صعبة يجب استغلالها من أجل تحقيق الفوز، الأمر الذى تمت ترجمته بالفعل فى مباراة الأمس.

ولفت عمرو جمال إلى أنه وزملاءه نجحوا فى الضغط منذ البداية، وتسجيل هدف مبكر، ثم تحقيق الفوز فى المباراة، وحصد 3 نقاط ما يحسِّن من وضع فريق فاركو فى الدورى.

جدير بالذكر، أن فريق فاركو حقق فوزا كبيرا على الزمالك بنتيجة 3 / 0 فى المباراة التى جمعتهما مساء الإثنين، على استاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدورى الممتاز، وبهذه النتيجة يتجمد رصيد الزمالك عند 29 نقطة فى المركز الرابع، فيما ارتفع رصيد فاركو للنقطة 19 فى المركز العاشر.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2