برق ورعد.. أمطار غزيرة تغرق شوارع دمياط

برق ورعد.. أمطار غزيرة تغرق شوارع دمياطأمطار

محافظات7-2-2023 | 09:07

شهدت مدن وقرى محافظة دمياط، استمرار تساقط ال أمطار بغزارة زير على كافة أنحاء البلاد، حيث استمر تساقط ال أمطار على مدار الأيام الماضية وصباح اليوم، مع برودة شديدة في الطقس، أدى ذلك لاتخاذ عدة إجراءات احترازية من قبل قبل الجهات التنفيذية بالمحافظة لمواجهة تساقط ال أمطار وشفط مياه ال أمطار من الشوارع.

قامت الوحدات المحلية بمختلف أنحاء محافظة دمياط بالتعامل الفوري مع تجمعات مياه ال أمطار وإزالة آثارها بشوارع مدن وقري المحافظة ، بعد تعرض المحافظة لموجه من ال أمطار الغزيرة.

جاء ذلك تنفيذاً لتوجيهات الدكتورة منال عوض محافظ دمياط بالتعامل الفورى مع سقوط ال أمطار ورفع تجمعات مياه ال أمطار من الشوارع.

تم مواصلة جهود سحب تجمعات مياه ال أمطار المتراكمة باستخدام سيارات شفط وكسح مياه ال أمطار لرفع التجمعات وتصريفها من خلال الأماكن المخصصة لصرف مياه ال أمطار أولاً بأول وذلك بمدن فارسكو وكفرسعد والزرقا و دمياط ورأس البر وكفرالبطيخ، لإيجاد السيولة المرورية بالشوارع أمام حركة السيارات وعبور المواطنين كانت قد تعرضت المحافظة منذ مساء أمس وحتى اليوم لموجة من ال أمطار الغزيرة صاحبها برودة شديدة في الطقس على كافة أنحاء مدن وقرى المحافظة.
وعلى صعيد آخر أعلن حسام خليل رئيس جمعية الصياديين بعزبة البرج منع مراكب الصيد الصغيرة والكبيره أيضا من الخروج لرحلات الصيد خلال الأيام القادمة بدءا من فجر امس الاول، نتيجه لارتفاع الامواج وسرعه الرياض واحتماليه تعرض تلك المراكب للغرق.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2