تقرير .. كيف تطور إرتكاز الدراويش تحت ولاية ميدو؟

تقرير .. كيف تطور إرتكاز الدراويش تحت ولاية ميدو؟تقرير .. كيف تطور إرتكاز الدراويش تحت ولاية ميدو؟

رياضة7-2-2023 | 17:25

لاشك أنه بعد استمرار أحمد حسام “ميدو” على رأس القيادة الفنية للإسماعيلي والفريق يمر بمرحلة كبيرة من التطور ليس على الأداء الجماعي فقط إنما على الفردي.

العالمي نجح في إعادة إحياء أكثر من لاعب بل وتطوير قدراتهم بشكل لافت للنظر لينجحوا فى تحقيق الإضافة الفنية المنتظرة.

الحديث اليوم عن محمد حسن لاعب وسط الارتكاز المحوري الذى وظفه ميدو فى مركز جديد وهو صانع الألعاب مع الاحتفاظ بدوره الأساسي فى قطع الكرات فى منطقة الوسط والسعي جليا لإفساد هجمات الخصوم.

محمد حسن أو الدبابة كما يطلق عليه بين أوساط جماهير الدراويش منذ مشاركته فى هذا المركز نجح فى صنع 3 أهداف على التوالي ناهيك عن صناعة الفرص الأخرى التي اتاحها ولم تترجم لأهداف وكان أخرها فرصة التونسي فراس شواط فى مواجهة الاتحاد السكندري والتي تصدى لها قلب الدفاع محمود علاء فى لقطة نادراً ما تحدث من سوء توفيق.

محمد حسن بات أكثر لاعب صناعة للأهداف فى منافسات الدوري المصري خلال الثلاث مباريات الماضية لتُثبت نجاح نظرية أحمد حسام ميدو ويكسب الرهان فى المركز الجديد للاعب المقاتل الذى لم يتواني لحظة فى اللعب بروح قتالية وفدائية من أجل الفريق ككل.

هولاء النوعية من اللاعبين يمثلون قيمة إضافية للفريق وللأسف ندر وجودهم فى الدوري المصري فى ظل اهتمام أغلب الأندية باللاعبين من أصحاب المهام الواحدة سواء فى الجانب الدفاعي أو الهجومي.

فهل يستمر محمد حسن على هذا المنوال ؟ بالتأكيد ستكون له فرصة لم تكن فى باله والاستدعاء من قبل جهاز المنتخب الوطني الأول بقيادة البرتغالي روي فيتوريا خلال المعسكرات المقبلة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2