الأهلى يبحث عن إنجاز تاريخى أمام ريال مدريد الليلة

الأهلى يبحث عن إنجاز تاريخى أمام ريال مدريد الليلةالأهلى

رياضة8-2-2023 | 09:27

عشاق المستديرة الساحرة حول العالم على موعد مع الإثارة والمتعة عندما يلتقى الأهلى نظيره ريال مدريد، فى التاسعة مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب الأمير مولاى عبدالله، فى نصف نهائى كأس العالم للأندية.

وتأهل الأهلى إلى هذا الدور بعد الفوز فى الدور الأول على أوكلاند سيتى النيوزيلندى بنتيجة 0/3، ثم تخطى عقبة سياتل ساوندرز الأمريكى بهدف دون رد.

بينما يبدأ ريال مدريد مشواره فى البطولة من الدور نصف النهائى لتكون مباراة الليلة هى الأولى له فى المسابقة، باعتباره حامل لقب دورى أبطال أوروبا.

ويسعى الأهلى بقيادة مدربه مارسيل كولر إلى تحقيق المفاجأة والفوز على ريال مدريد فى معجزة كروية كما وصفها فى المؤتمر الصحفى قبل المباراة أمس، والتأهل لنهائى المسابقة لأول مرة فى تاريخه، والمنافسة على اللقب، خصوصا بعد تأهل الهلال السعودى على حساب فلامنجو البرازيلى.

وشدد كولر على لاعبيه بضرورة استغلال أنصاف الفرص التى تسنح لهم أمام مرمى المنافس مع تضييق المساحات لتخطى الملكى المرشح الأول للفوز باللقب.

أما ريال مدريد بقيادة مدربه كارلو أنشيلوتى فيدخل المواجهة بحثا عن الفوز والتأهل للنهائى وحصد اللقب للمرة الخامسة فى تاريخه.

وحذر أنشيلوتى لاعبيه من مفاجآت الأهلى، وطالبهم بعدم الاستهانة بالمنافس واللعب بقوة لتحقيق الفوز.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2