ضبط 3 أمناء شرطة انتحلوا صفة ضباط للنصب على المواطنين

ضبط 3 أمناء شرطة انتحلوا صفة ضباط للنصب على المواطنينضبط 3 أمناء شرطة انتحلوا صفة ضباط للنصب على المواطنين

* عاجل8-4-2018 | 23:53

كتب: رامى الصياد

نجحت مديرية أمن أسيوط بالتنسيق مع وحدة مباحث مركز شرطة القوصية، فى ضبط 3 أمناء شرطة لانتحالهم صفة ضباط للنصب على عدد من المواطنين بدعوى قدرتهم علي تعيين أبنائهم فى عدد من الوظائف بالدولة مقابل الحصول على مبالغ مالية .

كان اللواء جمال شكر مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارا من اللواء أسعد الذكير مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود معلومات بقيام ٣ أمناء شرطة بانتحال صفة ضباط للنصب علي المواطنين وإيهامهم بقدرتهم علي تعيينهم بوزارة البترول والداخلية وعدد من الهيئات الحكومية مقابل مبالغ مالية كبيرة، تم تشكيل فريق بحث لتتبع خط سيرهم وأماكن تجمعهم بالتنسيق مع النقدم محمد سيف رئيس مباحث مركز شرطة  القوصية  خلال محاولتهم النصب على أحد المواطنين متلبسين بالنصب .

وقال مصدر أمني بمديرية أمن أسيوط، أن مديرية الأمن شكلت فريق بحث علي أعلي مستوي لضبط المتهمين برئاسة اللواء أسعد الذكير مدير المباحث الجنائية، وبمشاركة وحدة مباحث القوصية برئاسة المقدم محمد سيف رئيس المباحث، وأنه جار عرضهم علي النيابة العامة واستكمال الإجراءات القانونية المتبعة في هذا الشأن .

وأوضح المصدر، أن الأمناء الثلاثة أحدهم من شرطة النقل والمواصلات والإثنان الآخران بمديرية أمن أسيوط وأن هناك إجراءات إدارية ستتبع مثولهم أمام النيابة العامة .

أضف تعليق

إعلان آراك 2