«شم النسيم» يتحدى الإرهاب

«شم النسيم» يتحدى الإرهاب«شم النسيم» يتحدى الإرهاب

* عاجل9-4-2018 | 17:18

كتب: خالد عبد الحميد

تجاوز المصريون أحزانهم وآلامهم وتحدو العمليات الإرهابية الأخيرة، وقرروا ألا يتركوا فرصة لمن يريد ان يفسد عليهم فرحة أعياد الربيع . وخرجوا يستمتعون بالربيع وأجوائه المعتدلة فى الشواطيء والمتنزهات، مصطحبين طقوس الربيع وشم النسيم من مأكولات وغيرها، والتفت الأسر حول بعضهم ا لبعض فى أجواء من المرح والسعادة.فامتلأت الحدائق بهم، وتجمعوا فرادى وجماعات مع أطفالهم يلهون ويمرحون .

فقد لاقت جميع الحدائق والمتنزهات فى كل المحافظات إقبالا كبيرا من المواطنين، كما شهدت حدائق الأورمان وغيرها من حدائق الجيزة زيادة فى عدد الزوار. واستقبلت القناطر الخيرية زوارها فى شم النسيم بافتتاح معرض زهور الربيع، بجانب عروض فرق الفنون الشعبية والموسيقية التى قدمت عروضها الفنية، مما أضفى البهجة والسعادة فى نفوس آلاف الزوار الذين جاءوا من كل مكان للاستمتاع بالمسطحات الخضراء الممتدة على مساحة أكثر من 500 فدان.

وحرص أهالى مدينة العريش بشمال سيناء، على قضاء يوم شم النسيم، رغم ظروف الحرب على الإرهاب، التى تخوضها القوات المسلحة والشرطة منذ حوالى شهرين.

فيما شهدت الشوارع والميادين سيولة مرورية .

وقامت هيئة النقل العام، بوضع خطة تشغيلية لخدمات الهيئة للمناطق الترفيهية والمتنزهات خلال يوم شم النسيم ومواجهة إقبال المواطنين على هذه المناطق.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2