«خُط الصعيد».. القبض على أخطر بلطجي بالشرقية

«خُط الصعيد».. القبض على أخطر بلطجي بالشرقية«خُط الصعيد».. القبض على أخطر بلطجي بالشرقية

* عاجل12-4-2018 | 12:59

دار المعارف

قررت نيابة أولاد صقر بالشرقية، بإشراف المستشار وليد جمال المحامي العام لنيابات شمال الشرقية، اليوم، حبس "رائد أبوشريعة" 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة حيازة سلاح ناري، كما أن المتهم يواجه عددا كبيرا من الاتهامات في قضايا سرقة وحيازة سلاح ناري وبلطجة.

البداية، عندما تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد قيام قوة من مباحث أولاد صقر، برئاسة النقيب محمد حيدة، رئيس مباحث أولاد صقر، بإشراف المقدم شريف حمادة، رئيس فرع البحث الجنائي لفرع الشمال،  بالقبض على رائد أبوشريعة، أخطر العناصر الإجرامبة بالشرقية.

وتبين من التحقيقات وقوع مشاجرة بين "رائد أبوشريعة" وشقيقه، "عبده" وبين "السيد م ال" شهرته نخنوخ 24 سنة  و"سعيد ك" 19 سنة جميعهم مقيمين قرية بني حسن، بسبب الخلاف علي المخدرات، وتم تبادل النيران بينهم، وأصيب رائد، وتم نقله لمستشفى خاص بتل راك، فيما توجه شقيقه إلى مستشفى الزنانيري.

في تلك الأثناء وصلت معلومة للنقيب محمد حيدة، رئيس مباحث أولاد صقر، بوقوع مشاجرة بين العناصر الإجرامية، ونقل رائد إلى مستشفى  خاص بتل راك، فتوجه رئيس المباحث، إلى المستشفى، وكان " رائد" يستعد للهروب  فوقع في يد الشرطة، وضبط بحوزته بندقية آلية وعدد من الطلقات.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2