الأحد المقبل..العالمي «مهران» في روسيا لوضع اللمسات الأخيرة لـ «إبتسم أنت في مصر»

الأحد المقبل..العالمي «مهران» في روسيا لوضع اللمسات الأخيرة لـ «إبتسم أنت في مصر»الأحد المقبل..العالمي «مهران» في روسيا لوضع اللمسات الأخيرة لـ «إبتسم أنت في مصر»

* عاجل12-4-2018 | 21:54

كتب: أحمد حمدي
قال المخرج العالمي خالد مهران لـ دار المعارف القومية انه سوف يسافر - الأحد المقبل - إلى روسيا؛ لوضع اللمسات الأخيرة على الفيلم العالمي "إبتسم أنت في مصر"،  و مقابلة الموزع الروسي.
و تابع:  من المنتظر عرض الفيلم بعد العيد في روسيا و مصر، كما أنه من المنتظر عرض الفيلم في 48 دولة حول العالم ".
الفيلم من إنتاج مصري بمشاركة تنفيذ روسي،  مأخوذ عن رواية روسية تحمل نفس الإسم للكتابة الروسية “إلينا سبربيرياكوفا”.
 يضم الفيلم العديد من الممثلين المصريين والروس، ومأخوذ عن رواية بنفس الإسم للكاتبة الروسية إلينا سربرياكوفا، وقامت بمشاركة عماد السباعي في كتابة السيناريو والحوار.
و يهدف الفيلم إلى الترويج للسياحة المصرية فى العالم بصفة عامة وروسيا بصفة خاصة، حيث من المقرر أن يتم عرض الفيلم فى دور العرض المصرية و الروسية فى وقت واحد.
و العمل إنتاج شركة بيراميدز للإنتاج الفنى لصاحبها محمد الشريف وشركة  New Age Media Production ، بالإضافة إلى شركة إنتاج روسية، وتدور أحداثه حول أربعة فتيات روسيات يسافرن إلى مصر بحثاً عن الأمان عقب تفكك الاتحاد السوفيتى فى أوائل التسعينات من القرن الماضى.
و كان المخرج خالد مهران صرح لـ «دار المعارف» القومية أنه يجهز لـفيلم رعب «روسي مصري صيني» إسمه ” ٤٥٠ ڤولت”، من فكرتي و إخراجي، و يعد أول فيلم رعب من إنتاج و إخراج مصري.
و أضاف مهران:  أن شركات التوزيع في روسيا والصين موافقة على الفكرة، وسوف يضم الفيلم ممثلين من مصر، وروسيا، والصين، وألمانيا.
جدير بالذكر أن خالد مهران مخرج مصري، وعضو غرفة صناعة السينما، صاحب شركة بتاح بيكتشرز للإنتاج الفني،  له عدة مشاريع سينمائية، و تليفزيونية،و مسرحية.
أضف تعليق

حكايات الأبطال

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2