فوز الاتحاد السكندري على أسوان بثنائية نظيفة بالدوري الممتاز

فوز الاتحاد السكندري على أسوان بثنائية نظيفة بالدوري الممتازفوز الاتحاد السكندري على أسوان بثنائية نظيفة بالدوري الممتاز

رياضة9-2-2023 | 17:04

حقق فريق الاتحاد السكندري فوزا ثمينا على ضيفه أسوان بهدفين مقابل لا شئ في المباراة التي جمعت بينهما عصر اليوم الخميس على ملعب استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، في افتتاح منافسات الأسبوع 18 من الدوري الممتاز لكرة القدم.

وأشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء لإسلام جمال، لاعب أسوان، في الدقيقة 40 بعد الرجوع لتقنية الفار لتدخله العنيف على أحد لاعبي الاتحاد السكندري؛ ليكمل "تماسيح النيل" المباراة بعشر لاعبين فقط، وفي الشوط الثاني استغل الاتحاد السكندرى هذا النقص العددى لفريق اسوان ونجح فى احراز هدفين حملا توقيع الثنائى ابراهيم حسن فى الدقيقة 51 وجوب مابولولو فى الدقيقة 63 لتنتهى المباراة بفوز ثمين ومهم ل "زعيم الثغر" بهدفين نظيفين.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد الاتحاد السكندري إلى 30 نقطة ليقفز مركزين ويصبح في المركز الرابع بجدول ترتيب المسابقة المحلية، فيما تجمد رصيد فريق "زهرة الجنوب" عند 22 نقطة فى المركز الثامن.

ويتصدر جدول ترتيب المسابقة المحلية - حتى الآن - الأهلي "لعب 15 مباراة" برصيد 37 نقطة يليه بيراميدز وفيوتشر بنفس الرصيد 34 نقطة ثم الاتحاد السكندرى والزمالك برصيد 29 نقطة.

ويشارك الأهلي - حاليا - في كأس العالم للاندية بالمغرب خلال الفترة من الأول من فبراير وحتى يوم السبت المقبل؛ ليتأجل له ثلاث مباريات بالمسابقة المحلية، مع حرس الحدود بالجولة ال 16، والمقاولون العرب بالجولة ال17، والإسماعيلي بالأسبوع ال18.

وسيحل الزمالك ضيفا على سموحة يوم الاثنين المقبل، ويستضيف فيوتشر - الخميس المقبل - حرس الحدود، كما يواجه بيراميدز، إنبي ضمن ختام منافسات الأسبوع الـ 18.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2