الليلة.. أنغام تحيى حفلًا غنائيًا بالكويت

الليلة.. أنغام تحيى حفلًا غنائيًا بالكويتأنغام

ثقافة وفنون9-2-2023 | 17:40

تحي المطربة أنغام، اليوم الخميس، حفلًا بالكويت،و أعلنت عن مدي تشوقها للحفل من خلال حسابها على موقع انستجرام، بكتابة كلمات عكست ذلك قالت فيها : "لفيت لفيت مثلك ما لقيت….حنيت يا كويت موعدنا على مسرح ارينا الكويت ".

وتشارك أنغام خلال الحفل المطرب الكويتي "مطرف المطرف "ضمن فعاليات مهرجان فبراير الكويت، الذى يقام خلال تلك الفترة من كل عام.

ومن ناحية أخري استضافة قناة DMC الليلة النجمة أنغام، و النجم الكبير (عبد الله الرويشد) خلال برنامجها "أنغام" في تمام الساعة العاشرة مساء على قناةDMC ، حيث يكشف الرويشد عن لقاءه مع الموسيقار الكبير محمد عبد الوهاب.

ويتحدث أيضاً الرويشد عن أغانيه و مدى علاقته بالفنانين المصريين، ومن هو الصوت الذى يحبه، كما وجه الرويشد التحية والتقدير ل أنغام على برنامجها وقال لها "شابوه" على هذا البرنامج.

وكان قد أضاف المطرب الكويتى عبد الله الرويشد، أغنيتين جديدتين من ألحانه، الأغنية الأولى تحمل اسم "اعترف لك" من كلمات على مساعد، ومن ألحان عبد الله الرويشد وتوزيع يحيى الموجى، أما الأغنية الثانية تحمل اسم "ارجع"، من كلمات عبد اللطيف البناى وألحان عبد الله الرويشد وتوزيع محمد على.

ويستعد عبد الله الرويشد لطرح عدد من الاغاني في مينى ألبوم يتكون من 5 أو 6 أغنيات، ويغنى من ألحان خالد الشيخ، وألحانه أيضًا، وهناك تعاون للمرة الثانية مع الفنان عبد القادر الهدهود، و الكلمات الشاعرة فتحية عجلان،و الشاعر على مساعد، والشاعر أحمد الصالح.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2