بدء تشغيل وحدة العناية المركزة للأطفال بالتأمين الصحي ببنى سويف

بدء تشغيل وحدة العناية المركزة للأطفال بالتأمين الصحي ببنى سويفبدء تشغيل وحدة العناية المركزة للأطفال بالتأمين الصحي ببنى سويف

محافظات10-2-2023 | 17:54

أكد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف استمرار الجهود وتعزيز التعاون مع كافة الأجهزة التنفيذية لتحسين مستوى الخدمات الحيوية التي تقدم لجمهور المواطنين بشكل يومي وأساسي، خاصة قطاع الصحة.

وأشار المحافظ -في تصريح اليوم الجمعة- إلى أهمية الخطوة التي ينفذها فرع التأمين الصحي، والتي تمثلت في بدء تشغيل وحدة العناية المركزة للأطفال بمستشفى التأمين الصحى بنى سويف، وذلك في إطار خطة المحافظة التي يتم تنفيذها بالتعاون مع الهيئة العامة للتأمين الصحي بقيادة الدكتور محمد ضاحي للتيسيرعلى المرضى والمنتفعين من توفير كافة الخدمات، وتحسين مستوى الخدمة المقدمة في هذا الجانب .

من جانبه، أكد الدكتور محمد يحيي إسماعيل مدير فرع الهيئة العامة للتأمين الصحى بنى سويف إلى قيامه بالمرور على الوحدة لمتابعة سير العمل بإنتظام وتوافر كافة الأدوية والمستلزمات، وذلك في حضور الدكتور شهاب الدين صلاح مدير المستشفي، والدكتورة نرمين محمد نائب مدير المستشفي، والدكتور محمود حسين مدير الخدمات الطبية.

وأضاف أن الوحدة تشتمل على 5 أسرّة و 3 أجهزة تنفس صناعى "فينت"، مؤكدا أن الوحدة تعتبر إضافة قوية ونوعية لمنظومة الخدمات ب التأمين الصحي ببنى سويف، خاصة في ظل زيدة الطلب على تلك الخدمة، ومع عدم وجود العدد الكافى من أسرة العناية المركزة للأطفال بالمحافظة .

من جانبه، أكد الدكتور شهاب الدين صلاح مدير المستشفي أن الوحدة تساهم فى القضاء على قوائم الانتظار وتقديم أفضل خدمة طبية تحت أشراف الدكتور أسامة عبد العظيم أبو طالب رئيس قسم الأطفال، الدكتور حمادة أكرام مدير وحدة العناية المركزة للأطفال، وذلك ضمن خطة التطوير لكافة الوحدات ومنها المستشفي حيث يتواجد قسم الاطفال، ويشمل 18 سريرا، و14 حضانة .

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2