6 أفكار مختلفة وجديدة وغير مكلفة لهدية عيد الحب

6 أفكار مختلفة وجديدة وغير مكلفة لهدية عيد الحب6 أفكار مختلفة وجديدة وغير مكلفة لهدية عيد الحب

منوعات11-2-2023 | 01:01


يبدأ الكثيرون في البحث عن انواع الهدايا ولكن بأشكال مختلفة، ف العطور يمكن شرائها بأنواع مختلفة وهكذا الورود والساعات، ولهذا يسعى الكثير للبحث عن أفكار جديدة ومختلفة يمكن تقديمها لشريك حياته والاستفادة منها، ولذلك سنعرض اليكم ابرز الأفكار التي قد تساعدك في هدية جديدة ومختلفة وفقا لموقع "countryliving"

1- حجز دورة تدريبية سويا
يمكنك البدء سويا في دورة تدريبة تضيف لكما بعض المهارات المهنية المميز، أو حتى الدورات النفسية التي تساعدك في تقبل مشكلاتكما وعقبات حياتكما وتمدكما بطرق جديدة في الحلول.


2- تنزها سويا
ما المانع من استغلال جو الشتاء المنعش في التنزه سويا في مكان جديد لم تزره من قبل، فهي طريقة جديدة للتعبير عن الحب وخلق ذكريات مميزة.


3- عمل "play list" بالأغاني المميزة
يمكنك الاجتهاد بعمل قائمة أغان مميزة لكما ووضعها على فلاشة لسهولة الاستماع عليها في أي مكان أو في أي وقت مثل في السيارة أو في المكتب أو المنزل.


4- شراء لعبه تجمعكم
يمكنك شراء لعبه ثنائية حتى لو كنت لم تلعبوها من قبل فالاستمتاع بتعلمها سويا وممارستها وإتقانها مع بعضكما البعض ينشئ بينكما الذكريات الجديدة والممتعة، ويمكنكم أن تطلقا على تلك اللعبة اسمكما سويا.

5-قم بدور المرشد السياحي
يمكن أخذ شريك حياتك لمكان لم يقم بزيارته من قبل، وتعامل معه كأنه هو السائح، وأنت مرشده الذي تخبره عن كل ما يوجد بتلك المنطقة وأسرارها.

أضف تعليق