بالأسماء.. ارتفاع ضحايا انهيار منزل بدمنهور إلى 29 قتيل ومصاب

بالأسماء.. ارتفاع ضحايا انهيار منزل بدمنهور إلى  29 قتيل ومصاب انهيار منزل بدمنهور

حوادث وقضايا11-2-2023 | 11:21

لليوم الثاني على التوالي تواصل فرق فوات الحماية المدنية..رفع الأنقاض حادث انهيار عقارين ب دمنهور نتيجة انفجار أنبوبة بوتاجاز في مخزن مخالف أسفل العقار وفى سياق متصل

ارتفع عدد ضحايا المتوفين في حادث انهيار منزلين في حى أبوالريش بمدينة دمنهور بمحافظة البحيرة إلى 6 أشخاص بعد وفاة إحدى المصابات في مستشفى دمنهور.
وينشر موقع "دار المعارف"..أسماء المتوفين في حادث البحيرة هم: «طه أشرف المهدى»، (35 عامًا)، و«يوسف أحمد أمين»، (10 أعوام)، و«أشرف جمال مهدى»، (49 عامًا)، و«ياسين أشرف جمال المهدى»، (5 أعوام)، و«ياسين احمد محمد»، (3 أعوام)، و،«عطيات محمد عقده» 80 سنة.
واسماء المصابين في الحادث 23 شخصًا هم: محمد.س.ف، (55 سنة)، و«منال.م.ع»، (38 سنة)، و«عمرو.م.ك» (15 سنة)، و«منصور.ن.م»، (37 سنة)، و«السيد.ح.ش»، (36 سنة)، و«لواحظ.س.ا»، (42 سنة)، و«احمد.ا.ج»، (25 سنة)، و«رضا.ا.ل»، (49 سنة)، و«انتصار.ع.ا»، (53 سنة)، و«أمل.س.ع»، (33 سنة)، و«سوزى» ف.ع، (35 سنة)، و«سعيد.ا.ل»، (33 سنة)، و«ايمان.ا.م»، (21 سنة)، و«ابراهيم.ا.ا»، (49 سنة)، و«احمد.ا.ح»، (22 سنة)، و«هانى.س.م»، (38 سنة)، و«أميرة.م.ع»، (19 سنة)،«بسام.س.ع»، (27 سنة)، «سماح.ن.ا»، (46 سنة)، و«محمد.م.س»، (26 سنة)، و«هدير.ا.ب»، (5 سنوات)، و٣ آخرون مجهولو الهوية.


تم نقل المتوفين إلى ثلاجة حفظ الموتى في مستشفى دمنهور التعليمي، في محافظة البحيرة والمصابين إلى ذات المستشفى للعلاج

ومن جانبه قال الدكتور هاني جميعة، وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، أنه تم تحسن 17 حالة من المصابين في حادث انهيار منزلين في دمنهور وخروجهم من مستسفى دمنهور التعليمي.

ووقع حادث البحيرة نتيجة انفجار أنبوبة بوتاجاز في مخزن مخالف في البحيرة، ما أدى إلى انهيار منزلين في منطقة أبوالريش، بمدينة دمنهور في محافظة البحيرة.

وتبين من الانتقال انهيار منزلين نتيجة انفجار أنبوبة بوتاجاز في مخزن لتعبئة البوتاجاز مخالف في ب منطقة أبوالريش بمدينة دمنهور.

تلقى اللواء أحمد خلف مدير أمن البحيرة إخطارًا من شرطة النجدة بالحادث وانتقلت قوات الحماية المدينة للسيطرة على الحريق وانتشال الضحايا

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2