44 دولة حتى الآن تشارك في بطولة إبراهيم مصطفى للمصارعة التي تستضيفها مصر

44 دولة حتى الآن تشارك في بطولة إبراهيم مصطفى للمصارعة التي تستضيفها مصرمصارعة

رياضة11-2-2023 | 15:32

تلقى الاتحاد المصري للمصارعة، موافقة 44 دولة على المشاركة في منافسات بطولة التصنيف العالمي للمصارعة، المقرر إقامتهما خلال الفترة من 23 فبراير حتى 26 من نفس الشهر الجاري.

وأعلنت اللجنة المنظمة للبطولة عن موافقة الاتحاد الدولي للعبة بنقل استضافة البطولة من استاد القاهرة الدولي إلى برج العرب بمحافظة الإسكندرية.

وتضم قائمة الدول المشاركة في البطولة حتى الآن كلًا من: ”أمریکا، ألمانيا، أرمانيا، السويد، الأرجنتين، بورتوريكو، التشيك، بولندا، الجزائر، هندوراس، البرازيل، فرنسا، كندا، أوزبكستان، بلغاريا، إسرائيل، الصين، أوكرانيا، المجر، غينيا بيساو، فلسطين، تونس، اليونان، رومانيا، النرويج، جورجيا، الأردن، مولدوفا، جنوب أفريقيا، كازاخستان، تركيا، إيران، طاجكستان، إيطاليا، الاكوادور، أستونيا، النمسا، نيجيريا، أنجولا، سريلانكا، أكا، المغرب، لاتفيا، بالإضافة إلى مصر”.

وتقام بطولة إبراهيم مصطفى في المنافسات الثلاث الرومانية والحرة والنسائية، والتي أدرجها الاتحاد الدولي ضمن الأجندة الدولية للبطولات التصنيف العالمي لعام 2023.

وكان اجتمع الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، مع اللواء عصام نوار رئيس اتحاد المصارعة لبحث استعدادات تفاصيل استضافة مصر بطولة التصنيف العالمي للمصارعة، وتُقام البطولة تحت إشراف الاتحاد الدولي للمصارعة بمشاركة نحو 400 فرد من لاعبين وأجهزة فنية ومشرفين من 25 دولة، وتعد البطولة واحدة من 4 بطولات للتصنيف العالمي تقام سنوياً على مستوى العالم.

أضف تعليق

إعلان آراك 2