ركين سعد تتألق في « السلعوة »

ركين سعد تتألق في « السلعوة »مسلسل كابوس

ثقافة وفنون11-2-2023 | 18:37

تجسد النجمة الأردنية ركين سعد لأول مرة دور صعيدية في أول عمل رعب لها من خلال مسلسل "كابوس" في حلقة بعنوان "السلعوة"، و تظهر في دور "صالحة" فتاة صعيدية تعيش بمدينة الأقصر بعشرينيات القرن الماضي تتزوج من حبيبها "عمران" خالد أنور الذي يصاب بلعنة الفراعنة ما يدفعهما لمواجهة السلعوة.

وشاركت "ركين" في بطولة الحلقة عددا من النجوم أبرزهم خالد أنور، بسنت شوقي، علاء قوقة، لُبنى ونس، كلايس رابن، محمد رشدي، عبد الله السيد، ومن تأليف محمد ناير وإخراج ياسر الياسري وإنتاج ستارشب إنترتينمنت ومن أعمال STARZPLAY الأصلية.

ويعرض حاليًا للفنانة "ركين" مسلسل أزمة منتصف العمر على منصة شاهد VIP الذي تصدر تريند جوجل وتريند منصة شاهد طوال فترة عرضه، ويُشارك في بطولته النجوم كريم فهمي، ريهام عبدالغفور، هند عبدالحليم، رنا رئيس، وهو من تأليف أحمد عادل سلطان ومن إخراج كريم العدل.

وقد تميزت النجمة ركين سعد مؤخرًا بأدوار مركبة قدمتها في الفترة الأخيرة، كان أبرزها شخصية "نوف" في الجزء الأول من مسلسل مدرسة الروابي، وفي انتظار الجزء الثاني من المسلسل، ونافست في موسم رمضان 2018 بمسلسل بالحجم العائلي مع النجم القدير يحيى الفخراني.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2