وصل
منتخب أوغندا للشباب إلى القاهرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، استعدادا للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 20 عاما، التي تستضيفها مصر في الفترة من ١٩ فبراير الجاري حتى ١١ مارس المقبل.
">سيتواجد
منتخب أوغندا في معسكر بالقاهرة لمدة يومين قبل التحرك إلى الإسماعيلية، التي ستسضيف مباريات المجموعة الثانية للبطولة، التي تضم إفريقيا الوسطى، وجنوب السودان بالإضافة إلى الكونغو.