رئيس تحرير «الخليج» الإماراتية: الحكومة المصرية استطاعت الارتقاء في أدائها على المستويات كلها

رئيس تحرير «الخليج» الإماراتية: الحكومة المصرية استطاعت الارتقاء في أدائها على المستويات كلهاالكاتب الصحفي رائد برقاوي، رئيس تحرير صحيفة الخليج الإماراتية

TV12-2-2023 | 21:47

قال الكاتب الصحفي رائد برقاوي، رئيس تحرير صحيفة الخليج الإماراتية، إن القمة العالمية للحكومات في أبوظبي بدأت عمليا اليوم، سيتم افتتاحها رسميا غدا.

وأضاف "برقاوي"، خلال مكالمة هاتفية ببرنامج "في المساء مع قصواء"، المذاع على قناة "CBC"، وتقدمه الإعلامية قصواء الخلالي، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي سيكون ضيف شرف القمة هذا العام، وسيلقي كلمة في الحدث، وسيطلع الحضور ما في جعبة الحكومة المصرية التي استطاعت على مدار السنوات العشر الماضية أن ترتقي أداءها على كافة المستويات.

وأشار إلى أن قمة الحكومات بدأت منذ 10 سنوات، وهي عبارة عن تجمع يضم قيادات العمل الحكومي ليس فقط على مستوى الدول العربية ولكن على الصعيد العالمي.

وأفاد بأن قيادات العمل تجتمع مع القطاع الخاص وأصحاب الفكر والتقنية في العالم، والإمارات تشهد وصول قرابة العشرين رئيس دولة و250 وزيراً ومئات الوفود والشخصيات التي تعمل في مختلف القطاعات سواء الحكومي والإدارات والقطاع الخاص، فأغنى رجل في العالم إيلون ماسك سيلتقي بالمشاركين في القمة ويوجد أسماء كثيرة أخرى.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2