«بسعد المقهورين».. أصالة ترد على منتقدي غنائها في دبي بعد زلزال سوريا

«بسعد المقهورين».. أصالة ترد على منتقدي غنائها في دبي بعد زلزال سورياأصالة

ثقافة وفنون13-2-2023 | 05:17

تعرضت النجمة أصالة نصري، لحملة هجوم كبيرة من رواد مواقع السوشيال ميديا، وذلك عقب إعلان تبرعها بكامل أجرها عن حفلها الغنائي في دبي، لصالح المتضررين من الزلزال في سوريا.

وقالت أصالة، خلال لقائها في برنامج ET بالعربي، ردا على الانتقادات التي تعرضت لها: "رسالتي بالغناء هي خدمة وإسعاد المجتمع الحزين والتعيس والمقهور الذي أنتمي له، والدنيا بتتسهل بالفن ولازم نسهلها".

وأضافت أصالة نصري،: "حتى الناس اللي ضدي عارفة إن عندهم قلب، وحتى الناس اللي بتهاجمني في مفتاح لقلبهم".









A POST SHARED BY ET بالعربي (@ETBILARABI)

يذكر أن أصالة، تعرضت لرسالة حادة من أحد الأشخاص على موقع "تويتر"، حيث كتب: "على الفنانة أصالة مصطفى نصري تتبني مباردة إنسانية وحث زملائها وزميلاتها لمساعدة مواطنيها في الشمال السوري المنكوب، ما حدا يقول ما بقدر، فيهن يفوتوا من المعابر التركية.. كلفة مهرجان شاركتوا فيه مؤخرا ما تواخذوني، ناطرين المساعدات الإنسانية".

وحرصت أصالة، على الرد بقوة على هذا الشخص كاتبة: "أكيد يا أخي العزيز ربيع ماعم بستنّى توجيهاتك لأعمل واجبي اللي ماوقفت عنّه حتّى لمّا وقفت المهرجانات ووقفت الحفلات وماكان فيه شغل بس الضمير والمسؤولية ماوقفوا !".

وتتواصل حملات المطالبة بالتبرع لمنكوبي الزلزال المدمر من نجوم العرب والعالم إلى الآن، بعد انتشار مشاهد من الدمار الذي خلفه الزلزال في المناطق المنكوبة، ومنهم الفنانة أصالة التي نشرت في وقت سابق تغريدة قالت فيها: "صباح الخير .. الّلي بيسمع عنّ مؤسّسات هدفها إنساني بحت ياريت ينشر المعلومه حتّى يكون أسهل على كلّ إنسان بدّه بس ماعم يعرف يوصل".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2