أديل وجاي زي وبيلي ايليش أهم النجوم الحاضرين في السوبر بول

أديل وجاي زي وبيلي ايليش أهم النجوم الحاضرين في السوبر بولآديل

ثقافة وفنون13-2-2023 | 05:19

تشهد مباراة النهائي لكرم القدم الأمريكية، بين فريقي فيلادلفيا وكانساس، حضور عدد من النجوم، والمشاهير، أبرزهم المغنية البريطانية الشهيرة أديل، كما حضر المنتج والمغني جاي زي بصحبه ابنته الكبرى “بلو آيفي”، التي حرصت علي التقاط الصور التذكارية على أرضية الملعب.

كما شهدت المباراة حضور المطربة الشابة الأشهر حاليا، بيلي إيليش، التي ظهرت جالسة بجانب تيم كوك، المدير التنفيذي لشركة آبل.

وتشهد مباراة نهائي السوبر بول، عودة المغنية السمراء ريهانا، للتأدية على المسرح، بعد انقطاع دام ٦ سنوات، بسبب انشغالها، في العمل علي ماركاتها العالمية FENTY beauty، والتي جعلت منها مليارديرة.

وتحيي ريهانا، حفل مباراة السوبر بول الأمريكي، والذي يعد من أكبر وأهم الأحدث سواء في الرياضة أو الموسيقي.

السوبر بول، هي مباراة البطولة السنوية للرابطة الوطنية لكرة القدم الأمريكية، وتُلعب في شهر فبراير، من كل عام، تُعد هذه مباراة التتويج للموسم الكروي، الذي يبدأ أواخر صيف العام الذي يسبقه، وأنشئت اللعبة كجزء من اتفاقية الاندماج بين رابطة كرة القدم الأمريكية ومنافسها اتحاد كرة القدم الأمريكية.

وكانت المطربة البريطانية الشهيرة، أديل، أكدت أنها ستحضر مباراة السوبر بول، لمشاهدة عرض المغنية ريهانا، الذي سيقام بين الشوطين.

وقالت أديل في تصريحات صحفية: "سأحضر السوبر بول من أجل ريانا فقط.. لا أهتم للمباراة اللعينة".

كشفت تقارير صحفية عن ارتفاع الطلب على تذاكر مباراة السوبر بول بنسبة 99%، بعد إعلان أداء المغنية ريهانا بعض الأغاني في استراحة مابين الشوطين.

وأعلن رسميا عن أن اختيار المغنية ريهانا لتكون هي المؤدية في استراحة مابين الشوطين لمباراة السوبر بول الأمريكي، والتي تقام فجر يوم ١٣ فبراير 2023.

ويعتبر هذا هو الظهور الأول للمغنية ريهانا في حفل غنائي بعد انقطاع استمر ٦ سنوات، وهو ما جعل محبيها متشوقين لرؤيتها.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2