بث مباشر مباراة الزمالك وسموحة بالدورى المصرى

بث مباشر مباراة الزمالك وسموحة بالدورى المصرىالزمالك وسموحة

رياضة13-2-2023 | 18:35

تقدم بوابة دار المعارف لكل متابعيها الأعزاء فى كل مكان، خدمة البث المباشر لمشاهدة لمباراة الزمالك أمام نظيره فريق سموحة، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.


موعد مباراة الزمالك وسموحة

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك وسموحة فى تمام الساعة السابعة مساء اليوم الإثنين، المقامة على ستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.


القنوات الناقة ل مباراة الزمالك وسموحة بالدورى

وتذيع قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصرى والرسمى لمبارايات الدورى المصرى، مباراة الزمالك وسموحة، والمقرر اقامتها على ملعب برج العرب بالاسكندرية، كما يمكنكم مشاهدة المباراة برابط سريع عبر بوابة دار المعارف.


موقف الزمالك وسموحة في الدوري المصري

يحتل نادي الزمالك المركز السادس في جدول ترتيب الدوري برصيد 29 نقطة من خلال الفوز في 8 مباريات والتعادل في 5 مواجهات بينما تلقى 4 هزائم.

على الجانب الآخر يحتل فريق سموحة المركز الثاني عشر برصيد 20 نقطة من الفوز في 4 مناسابات والتعادل في 8 مباريات بينما تلقى 5 هزائم.


الزمالك يبحث عن العودة من جديد للانتصارات

ويبحث الزمالك عن الظهور بشكل مميز وحصد الثلاث نقاط خلال مواجهة اليوم أمام سموحة خاصة بعد الهزيمة من شباب بلوزداد الجزائري بهدف دون رد ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2