فلسطين تبدء إرسال الدفعة الأولى من المساعدات إلى سوريا وتركيا

فلسطين تبدء إرسال الدفعة الأولى من المساعدات إلى سوريا وتركيافلسطين تبدء إرسال الدفعة الأولى من المساعدات إلى سوريا وتركيا

عرب وعالم13-2-2023 | 18:58

قرر مجلس الوزراء الفلسطينى البدء بإرسال الدفعة الأولى من المساعدات إلى سوريا و تركيا كمساهمة من الشعب الفلسطيني في مساعدة منكوبي الزلزال.

وكلف المجلس، في جلسته التي عقدها اليوم الإثنين، في مدينة رام الله برئاسة رئيس الوزراء الفلسطينى محمد اشتية، الوزراء بالتواصل الميداني مع المواطنين والمؤسسات والدوائر الحكومية في المحافظات لمناقشة القضايا التي تهم المواطنين، وتعزيز صمودهم، في ظل الظروف الصعبة المحيطة وبقضيتنا الوطنية.

وأكد أشتية على تنفيذ التزامات الحكومة الفلسطينية في الجوانب التنموية، في جميع المدن والبلدات والقرى والمخيمات، خاصة في مدينة القدس، وجميع المناطق المستهدفة باعتداءات المستوطنين والاستيلاء على الأراضي والتعدي على المنازل والممتلكات.

وناقش مجلس الوزراء الفلسطينى ما يتعرض له الأسرى في سجون الاحتلال الإسرائيلي من انتهاكات ومضايقات، تستهدف المس بحقوقهم، ودعا الصليب الأحمر الدولي إلى زيارة المعتقلين، والاطلاع على أوضاعهم والعمل على حمل سلطات الاحتلال للتوقف عن إجراءاتها التي تنتهك القانون الدولي والقانون الدولي الإنساني.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2