الزمالك يتقدم على سموحة بثلاثية نظيفة في الشوط الأول

الزمالك يتقدم على سموحة بثلاثية نظيفة في الشوط الأولالزمالك يتقدم على سموحة بثلاثية نظيفة في الشوط الأول

رياضة13-2-2023 | 20:19

انتهى الشوط الأول بين الزمالك و سموحة بتقدم الأبيض بثلاثية دون رد في المباراة التي تقام على ستاد “برج العرب”، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة للدوري الممتاز.

بدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من، محمد صبحي في حراسة المرمى، ومحمد طارق وحسام عبد المجيد ومحمد عبد الغني ومحمد عبد الشافي في خط الدفاع، ونبيل عماد “دونجا” وسيف جعفر وسيد عبد الله “نيمار” وأحمد سيد “زيزو” ومحمود عبد الرازق “شيكابالا” في خط الوسط، وسيف الدين الجزيري في خط الهجوم.

جاءت بداية المباراة متوسطة المستوى بين الفريقين، وشهدت الدقيقة الأولى لجوء الحكم إلى تقنية الفيديو لوجود شك في خطأ لصالح سموحة قبل أن يقرر استئناف اللعب.

تبادل الفريقان السيطرة على منطقة وسط ملعب دون أي خطورة على المرمى، وسدد نبيل عماد “دونجا” من خارج منطقة الجزا مرت الكرة اعلى عارضة الهاني سليمان.

وتوغل محمود عبد الرازق شيكابالا من الجانب الأيسر ومرر عرضية أرضية وصلت إلى أحمد سيد “زيزو” الذي حاول مراوغة مدافع سموحة قبل أن يحتسب الحكم ركلة جزاء للمس الكرة ليد مدافع الفريق السكندري، قبل أن يهدرها أحمد سيد “زيزو” في الدقيقة 25 من عمر اللقاء.

ضغط الزمالك بقوة على الفريق السكندري لإحراز الهدف الأول، وفي الدقيقة 28 سدد نبيل عماد “دونجا” من خارج منطقة الجزاء مرت الكرة بجوار القائم الأيمن للهاني سليمان.

وواصل الزمالك ضغطه على الفريق السكندري من أجل إحراز الهدف الأول، وفي الدقيقة 35 توغل سيد عبد الله “نيمار” من الجانب الأيمن ومرر عرضية أرضية لمحمود عبد الرازق “شيكابالا” ليحرز الهدف الأول للأبيض في شباك أصحاب الأرض.

واستغل سيف فاروق جعفر مهارته الفردية وتوغل من الجانب الأيمن ومرر من 3 لاعبين وسدد بقوة من داخل منطقة الجزاء ليتصدى لها الهاني سليمان، قبل أن تصل الكرة إلى أحمد سيد زيزو الذي يسدد بقوة في شباك الفريق السكندري محرزا الهدف الثاني للفارس الأبيض في المباراة.

اعتمد الزمالك في هجومه على الجانب الأيمن الذي يشغله سيد عبد الله “نيمار” وأحمد سيد “زيزو” ويميل عليهما “شيكابالا”، وفي الدقيقة 42 أرسل “شيكابالا” عرضية مميزة على رأس “زيزو” محرزا الهدف الثالث في شباك سموحة.

واحتسب الحكم 3 دقائق إضافية لم تتغير فيها النتيجة لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بثلاثية دون رد.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2