الزمالك يحقق الفوز الثانى خلال هذا العام بثلاثية على سموحة

الزمالك يحقق الفوز الثانى خلال هذا العام بثلاثية على سموحةالزمالك يحقق الفوز الثانى خلال هذا العام بثلاثية على سموحة

رياضة13-2-2023 | 22:06

إستعاد فريق الزمالك نغمة الإنتصارات مرة أخرى بعدما فاز على فريق سموحة السكندرى بثلاثية نظيفة أحرزهم شيكابالا وأحمد سيد زيزو، فى اللقاء الذى أقيم مساء اليوم الإثنين على ملعب برج العرب بالاسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

الانتصار الثانى للزمالك خلال هذا العام

ويعتبر فوز اليوم هو الانتصار الثانى لفريق الزمالك خلال هذا العام، بالإضافة إلى أنه كانت المرة الأخيرة التي يسجل فيها الزمالك 3 أهداف في 29 ديسمبر الماضي، عندما فاز على الإسماعيلي 3-1، في الجولة العاشرة من الدوري المصري.

ومنذ ذلك الحين، لعب الفريق الأبيض 9 مباريات، لم يحقق فيها سوى فوز وحيد على فيوتشر، بينما خسر 5 مباريات وتعادل في 3.

ترتيب الفريقين بجدول الدورى

ورفع الزمالك رصيده بهذا الانتصار إلى 32 نقطة، يحتل بها المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري، بفارق 5 نقاط خلف الأهلي، صاحب الصدارة، الذي لعب 3 مباريات أقل.

في المقابل، تعرض سموحة لهزيمته السادسة هذا الموسم، ليتوقف رصيده عند 20 نقطة، يحتل بها المركز الـ12 في جدول الترتيب.

أهداف المباراة

كثف الفريقان المحاولات للتسجيل حتى نجح شيكابالا في تسجيل الهدف الأول للأبيض في الدقيقة 35 من تسديدة من داخل منطقة الجزاء سكنت على يمين الهاني سليمان، وبعدها نجح "زيزو" في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 39 من تسديدة من داخل منطقة الجزاء لتسكن على يمين الحارس، قبل أن يحرز أحمد سيد "زيزو" الهدف الثالث للأبيض والثاني له في الدقيقة 42 من رأسية سكنت على يسار الحارس، وحاول سموحة تقليص الفارق في الوقت المتبقي لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بثلاثية دون رد.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2