سفير زامبيا يوجه الشكر للمسئولين المصريين

سفير زامبيا يوجه الشكر للمسئولين المصريينسفير زامبيا يوجه الشكر للمسئولين المصريين

رياضة15-2-2023 | 14:33

حرص سفير زامبيا لدى القاهرة، السفير اللواء توبلى لوبايا، على زيارة بعثة منتخب بلاده لكرة القدم بمقر إقامتها ب محافظة الإسماعيلية قبل إنطلاق منافسات بطولة إفريقيا للشباب تحت 20 عاماً .

واطمأن السفير الزامبي والوفد المرافق له ، على كافة الأمور المتعلقة بإقامة منتخب بلاده في الإسماعيلية قبل الدخول في معسكر بالإسكندرية إستعدادا لانطلاق مباريات المجموعة الثالثة التي تقع فيها زامبيا إلي جوار منتخبات تونس ، وبنين ، غامبيا .


كما حرص السفير على الإجتماع باللاعبين و الجهاز الفني في فندق الإقام ، وقال ،انه سيتواجد فى المباراة الافتتاحية بالاسكندرية لدعم منتخب بلاده امام بنين يوم 21 من الشهر الجارى .


واضاف السفير لوبايا ان كرة القدم كانت عامل موحد للشعب الزامبى وطالب لاعبى الفريق بالعمل بجد .

وتوقع أن يحقق الفريق نتائج طيبة والفوز ونصحهم بان يستمتعوا بالاداء مؤكدا علي دعم البعثة الدبلوماسية للفريق فى كل مباراة .

وتابع لدينا فريق صغير من الطلاب فى الاسكندرية سيقوموا بدعمكم فى المباريات .

ووجه سفير زامبيا الشكر للمسئولين في مصر على اهتمامهم باستقبال بعثة منتخب بلاده وهو ما يعكس مدى العلاقات الجيدة بين البلدين.

وقال قائد الوفد كولينز موكا ، ان الفريق استقر بشكل جيد فى مصر منذ وصولة فى 10 فبراير ، ووجه الشكر للبعثة على اهتمامها بمصلحة الفريق فى مصر .

كما قدم الشكر للمدرب تشيسى ومبيوى لدعم الفريق اثناء البطولة .

وقال الكابتن ريكسون نجامبى "شكرا للفريق سنجعل الامه فخورة ، ونشكركم على الدعم ،وحتى الدعم الذى تلقيناه قبل المجيء إلي مصر نشعر بالدعم من شعب زامبيا ومن خلال اتحاد كرة القدم الزامبى والحكومة .
واضاف بخلاف ذلك حتى الان الامر جيدا والجميع يضغطون ويعملون بجد لإسعاد الشعب الزامبي".

أضف تعليق

إعلان آراك 2